الداخلية: توضح أسباب انبعاث رائحة الغاز في شوارع طنطا وتنهي الازمة
محطة قطار طنطا

سادت حاله من الرعب والزعر بين أهالي محافظة طنطا مساء الأمس بسبب انتشار رائحة للغاز  في البيوت داخل مختلف شوارع المحافظة ولم يتم العثور عن مصدر أو مكان الغاز الذي انتشر في شارع النادي وعلى مبارك و ميدان الإسكندرية وسوق الجملة وبالقرب من محطة القطار وعثمان بن عفان.

وأكد شهود عيان انهم فور انتشار الرائحة ثم الاتصال بطوارئ الغاز الطبيعي وكانت المفاجئة أن قام بالرد عليهم طوارئ الغاز بمحافظة الإسكندرية لان رقم شكاوى الغاز موحد على محافظات الجمهورية، مما دفعهم للاتصال بشرطة النجدة.

وانتقلت قوات من الشرطة بالانتشار في شوارع طنطا بجوار المواطنين الذين خرجوا من بيوتهم خوفا من الاختناق داخل المنازل وأضاف شهود العيان أن مع بداية طلوع شمس اليوم بدأت الرائحة في الزوال ولكن دون معرفه سبب انتشارها.

والجدير بالذكر أن قامت طوارئ الغاز بالانتشار في الشوارع اليوم للوصل إلي مصدر الرائحة لمعرفة واتخاذ كافه التدابير الاحترازية من وقع أي حوادث أو كارثة بسبب انتشار الغاز مرة آخري.

هذا وقد كشف رئيس قطاع وزارة البيئة، الدكتور جمال الصعيدي، أن تسرب الغاز نتج بسبب كسر في أحد مواسير الغاز الموصلة بمنزل بأحد مباني المدينة، مؤكدا انه تم معالجة الأمر مشيرا عن عدم وجود بلاغات بأي حالة اختناق أو أغماء نتيجة تسرب الغاز.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.