سبب استشهاد عبدالله السهيان وصور صلاة الميت
استشهاد العقيد السهيان في اليمن

خبر محزن أكدته المقاومة الشعبية في اليمن اليوم وهو خبر استشهاد عبدالله السهيان منذ ساعات، وهو قائد القوات الخاصة السعودي، وقد أشارت المقاومة الى أن الحوثيين قد أطلقوا صاروخ على العقيد ومجموعة من الجنود الموجودين معه في منطقة باب المندب مما أسفر عن استشهاده وكل من كان معه، رحمه الله جميعا.

من هو العقيد عبدالله السهيان

لمن لا يعرف فهو قائد القوات الخاصة السعودي، وواحد من الأبطال والنماذج المشرفة التي يفخر بها كل سعودي وعربي، وقبل أيام قليله من استشهاده اليوم حصل على وسام الشجاعة من الرئيس اليمني عبدربه منصور في مدينة عدن وذلك تكريما له بعد ما قدمه لليمن.

عبدربه منصور يكرم عبدالله السهيان
عبدربه منصور يكرم عبدالله السهيان

من الذي قتل عبدالله السهيان

أكدت المقاومة الشعبية أن العقيد عبدالسهيان كان في طريقه الى منطقة باب المندب لتفقد قوات التحالف الموجودة هناك، وعند وصوله هناك هاجمه الحوثيين بالصواريخ مما أدى الى إصابته واستشهاده، وقد تم نقله الى أحد المستشفيات الميدانية القريبة من المكان تمهيدا للصلاة عليه ودفنه في مثواه الأخير.

حزن كبير جدا على تويتر بعد خبر استشهاد عبدالله السهيان، حيث قال الكثير منهم أنه واحد من أفضل الجنود وأنه خبر مثال للاخلاق العالية، وقد تداول النشطاء صور له مع اليمنيين وصور تكريم عبدربه منصور له في عدن قبل وفاته بأيام قليلة.

 

العقيد السهيان في اليمن
العقيد السهيان في اليمن

 

عبدالله السهيان
عبدالله السهيان

 

تداول نشطاء تويتر اخر ما قاله عبدالله السهيان قبل استشهاده، واشاروا الى انه قال اللهم احسن خاتمتي، وقد قال النشطاء أن الله قد استجاب دعائه ورزقه الشهادة واستشهد اليوم على يد الاعداء الحوثيين وقوات على عبدالله صالح.

صور استشهاد عبدالله السهيان ووصول جثمانه

أكد منذ قليل عدد من نشطاء تويتر عن أن جثمان عبدالله السهيان قد وصل الى الرياض وبالتحديد في قاعدة الملك سلمان وسيتم دفنه في سكاكا، وقد تداول أيضا النشطاء صور أبناء السهيان حيث كرمهم في الجوف، وقد سادت حالة من الحزن بسبب إستشهاد السهيان

وصول الجثمان
وصول الجثمان

أبناء عبدالله السهيان

صور استقبال جثمان الشهيد عبدالله السهيان
صور استقبال جثمان الشهيد عبدالله السهيان

 

صور عبدالله السهيان

تداول النشطاء منذ قليل صورة أخرى من صور استقبال جثمان الشهيد عبدالله السهيان حيث قد ظهر في الصورة حشد كبير من رجال الجيش وأخرين وأهم الموجودين هم أبناء السهيان حيث ظهرت عليهم ملامح الحزن الشديد على فراق والدهم، الهمهم الله الصبر والسلوان.

بكاء أبناء عبدالله السهيان
بكاء أبناء عبدالله السهيان

 

جثمان السهيان
جثمان السهيان

تحدثت شقيقة عبدالله السهيان عن ما حدث، وقالت نحتسب العقيد شهيدا عند الله، وقالت اللهم اجعله مع الصدقين والشهداء، واربط على قلب أمي وإرحم ضعفها ولا نقول إلا ما يرضي الله، يذكر أن السهيان قد استشهد اليوم في معركة تحرير تعز بعد إطلاق قوات على عبدالله صالح صواريخ عليه في منطقة باب المندب.

صور صلاة الميت على روح عبدالله السهيان

تمت اليوم صلاة الميت على روح عبدالله السهيان حيث قد كان هناك جموع غفيرة في سكاكا، وقد قال شقيقه خالد السهيان أن صدق ما عاهد الله عليه وقد كان حريصا على خدمة الوطن والدين، يذكر أن الشهيد السهيان قد توفي صباح أمس في تعز في اليمن.

صلاة الميت على السهيان
صلاة الميت على السهيان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يرحمك ويغفر لك
    ويكتب في الشهداء والصديقين
    الموت حاصل للجميع ولاكن من يكتب التاريخ اسمه بالذهب مع الابطال امثال خالد ابن الوليد
    شرف عظيم لا يصله الا من هم امثال البطل عبدالله السهيان
    ولن يفوتني بقية الشهداء الابطال من قوات التحالف

  2. ضحيتم بارواحكم من اجل دينكم وبلادكم ومثواكم الجنة ان شاالله ايها الابطال من ضباط وافراد قوات التحالف العربى بقياده الملك سلمان

  3. اذا مات السيهان فية ١٠٠٠٠ بطل سيهان بل اسمية الصقر شيهان رحمة الله عليك ياوحش / أخوك : رئيس الرقباء / محمد الصبياني

  4. انا لله وانا اليه راجعون الى جنان الخلد يا غالي كنت خير صديق واخ اللهم صبر قلب امه واولاده واسرته

  5. رحمك الله يا عبدالله البطل وشهيد بأذن الله ومن معك
    يموت بطل يجيك ياعفاش مليون بطل وتطلع من جحرك قريب ياجبان

  6. نعزي انفسنا ونعزي ذوي الشهيد ولكنه حي عند الله يرزق ونسئل الله له الجنه بئذن الله سبحانه وتعالى .. رجل عاش بطل ومات بطل رحمة الله عليه وعلى جميع الشهداء

  7. الله يرحمك…
    لن ننسى وقفة السعوديه معنا . .اقسم لن ننسى ما حييينا
    لقد..قدمتم كل شي لاجلنا
    المال
    والسلاح
    والرجال
    ف
    شكرا لكم…

    1. الظاهر انك عايش في عالم ثاني في عالم الاحلام
      وجاهل بالوضع اليمني وتعقيداته لذلك قلت هذا الكلام

  8. المفروض يرحل اليمنيون من الخليج ليدهبوا يدافعو عن بلدهم بدل جمع الاموال والتجارة في الخليج

  9. رحمه الله واسكنه فسيح جناته عزاءنا لاسرته وأسرة كل شهيد من رجالنا الاشاوس الذين استشهدوا دفاعا عن تراب هذا الوطن وطن التوحيد والعزاء لوالدالجميع خادم الحرمين الشريفين شهادتهم دفاعا عن الحق والوطن فخر لنا جميعا هنيئا لهم الشهاده رحم الله عبدالله وحق لأسرته ان تفتخر به على مر الزمن جمعنا الله به في جنات النعيم امين

  10. نفتخر بك والله ياعبد الله السهيان ولن يريح قلوبنا الا النصر الكامل ورؤوس الأفاعي الانجاس صالح والحوثي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.