علاج تشققات القدمين من الإستعمال الأول للوصفة
علاج تشققات القدمين

تعاني العديد من النساء والرجال من مشكلة تشققات القدم التي تظهر بكثرة عند الكعبين، مما يسبب ألمًا ومضايقة أثناء المشي، لذلك نقدم لكم اليوم وصفة قوية جداً ستساعدك في علاج تشققات القدمين وترطيبها بسرعة نهائيا، وسوف تظهر النتيجة من الإستعمال الأول.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من خميرة الخبز
  • ملعقة كبيرة من الصابون المغربي (نوع من أنواع الصابون)
  • فازلين
  • جوارب
  • أكياس بلاستيكية

طريقة علاج تشققات القدمين

أولاً احضري وعاءً وقومي بتخليط خميرة الخبز مع الصابون المغربي بإستخدام ملعقة، حتى يصبح الخليط كريمي، ثم قومي بدهن الكريم على القدم المصابة بالتشقق. ثم قومي بإرتداء الكيس البلاستيكي ومن ثم الجوارب، واتركيها لمدة ساعة واحدة.

بعد ذلك قومي بغسل القدمين بالماء الدافئ وتنظيفه من آثار الخلطة عن طريق حجر تنظيف الأرجل، ثم قومي بتنشيفه جيدًا، ثم ادهنيه بالفازلين وارتدي الجوارب عليه واتركيه لفترة ثم اغسلي قدميك بالماء الدافئ. وسوف تلاحظين أنه قد تم معالجة  تشقق الأقدام من المرة الأولى.

ننصحك بقراءة: 

بذلك تكونون قد تعلمتم طريقة علاج تشققات القدمين بسرعة بدون استعمال كريمات أو مستحضرات طبية عالية التكلفة، فقط بإستخدام وصفة طبيعية سهلة وبسيطة وذات تكلفة منخفضة جدًا ومتواجدة في كل منزل، قوموا بتجربتها في منازلكم، وإذا كان لديكم أي استفسار قوموا بتركه في خانة التعليقات وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.