أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 14-12 و متابعة لاخر الاخبار من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم مقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية في عدد اليوم من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى لعدد اليوم الإثنين 14 من ديسمبر 2015، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن توافر فرص عمل جديدة للشباب بعنوان ” 7 مناطق تكنولوجية جديدة توفر نصف مليون فرصة عمل للشباب ” ، و السيسي : بناء المجتمع الرقمي لتطوير التعليم و الصحة و الزارعة و سرعى التقاضي .

خبر أخر عن إضطراب في سوق البورصة و خسارة البورصة أمس بعنوان ” زلزال يضرب أسواق المال العربية و البورصة تخسر 9.6 مليار جنيه ” .

أما عن أزمة سد النهضة الأثيوبي و فشل المفاوضات التي أُقيمت بالسودان مؤخراً فخبر بعنوان ” مصادر سودانية : الاتفاق على 60 %من نقاط الخلاف حول سد النهضة ” .

خبر أخر عن مجلس النواب الجديد الذي من المقرر أن تعقد أولى جلساته نهاية الشهر الجاري بعنوان ” مجلس النواب ينتظر المعينين .. و 5 أحزاب جديدة تنضم لدعم الدولة ” .

خبر أخر عباراة عن تصريح لوزير الدفاع الفريق صدقي صبحي عن حرب الإشاعات التي تضرب البلاد بعنوان ” وزير الدفاع : حرب المعلومات و الشائعات أخطر ما يهدد قوة المجتمع.

أما عن موجة البرد الحالية التي تضرب البلاد و إضطراب الأوضاع في مصر فخبر عن الأمطار التي هبطت على عدة محافظات بعنوان ” مصر غرقت في مياة الأمطار ” .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.