مقتل بشار الأسد اليوم الأحد تفاصيل الخبر
بشار الأسد الرئيس السوري

تصدر هاشتاج “مقتل بشار الأسد” هاشتاجات موقع التواصل الاجتماعى تويتر، اليوم الأحد، وانتشر خبر مقتل الرئيس السوري بشار الأسد على موقع فيسبوك، وتم تداول هذا الخبر بشكل واسع على العديد من المواقع الالكترونية، وتناقلته بعض وسائل الإعلام، والتي ذكرت أن “بشار الأسد” تمت تصفيته على يد عناصر “الجيش الحر”، فيما ذكرت وسائل إعلام أخرى إن مقتل “الأسد” كان على يد الحارس الشخصي الضابط الإيراني مهدي اليعقوبي، الذي أطلق النار عليه عن طريق الخطأ من مكان قريب .

ومن جانبها نفت بعض الصحف الأجنبية، خبر مقتل “بشار الأسد” وفقا للأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما التزمت السلطات السورية الصمت حول هذا الخبر، ولم يتم نفيه أو تأكيده بصفة رسمية، الأمر الذي يؤكد أنه مجرد إشاعة تم ترويجها على نطاق واسع .

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها خبر “مقتل الرئيس السوري بشار الأسد”، حيث شهدت مواقع الشبكات الاجتماعية العديد من الاشاعات المماثلة خلال الفترة الماضية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لن يتغير شيء بحياة شخص اوبموته
    فتغيير الحقيقي يبدا من الداخل
    فصدق من قال (لايغير الله مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم )

  2. اذا بتفكروا إنه لما “ربنا” يعطيه زيادة في عمره خير بتكونوا غلطانين، إن الله يمد للظالم في عمره ما يشاء حتى تزداد معاصيه وذنوبه وكذلك لامتحان المؤمنين حتى إذا أخذه لم يفلته إلا في قعر جهم مع أقرنائه من الجن والإنس والعياذ بالله فهنيئاً لكم صحبتكم مع الشيطان

  3. لعنة الله عليه
    ان شاء الله ما يموت قبل ما يتعذب من الجيش الحر
    لأجل ما يكون عذاب دنيا وآخره بأذن الله

  4. ليش مقهورين انتو لك رح تموتو من القهر وهوه مارح يموت ليش عم بتعبوا حالكم
    لك روح يابرنس يا ملك الملوك يابشار الله ينصرك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.