تصريحات خطيرة للمستشار ناجي شحاته ثم يتراجع عنها والوطن تهدده بنشر التسجيل الصوتي
المستشار ناجي شحاته

ناجي شحاتة أحد أبرز الأسماء التي ظهرت مؤخراً وبقوة على الساحة القضائية، وذلك لكثرة أحكام الإعدام في القضايا التي يحكم فيها، حتى أنه اشتهر بقاضي الإعدامات،  أجرى شحاتة بالأمس حواراً صحفياً مع جريدة الوطن،  وتناول الحوار أموراً كثيرة، حيث أنه عبر عن سعادته بلقب قاضي الإعدامات والذي أطلقته عليه جماعة الإخوان المسلمين.

الوطن

ولكنه حين سئل عن إلغاء محكمة النقض لأحكام الإعدام التي حكم فيها على قيادات جماعة الإخوان كالبلتاجي وعودة وسلطان وبديع وحجازي والحسيني، فيما عرف بقضية غرفة عمليات رابعه، أجاب بأنه أسهل شئ على محكمة النقض أن تلغي الأحكام وتصف الحكم بالفاسد وقصور في الاستدلال.

ويبدو أنه قال كلاماً آخر عن محكمة النقض وتحفظت الوطن عن نشر باقي التصريحات، لأن تصريحاته  إن تم نشرها كاملةً ستحدث وقيعة بين الهيئات القضائية، كما قالت الوطن بعد نفي شحاتة لهذه التصريحات.

الوطن 2

ولم يكتفي شحاته بهذه التصريحات ولكنه تطرق للحديث عن الإعلاميين، فوصف تامر أمين بالمتلون، وشريف عامر بالبردعاوي الغتت على حد قوله، ووصف أيضاً منى الشاذلي بنفس وصفه لشريف عامر وأضاف ” لو قتلوني لا أصرح لها بأي تصريح ولو بكلمة”.

وليس ذلك فقط بل إنه وصف 25 يناير بـ 25 خساير، لأن 25 يناير أفسدت ودمرت الوطن والأخلاق وذلك على حد قوله، ولكن بعد نشر تصريحات شحاته بالجريدة التي قام بعمل الحوار معها وهي جريدة الوطن.

قام بعمل مداخلة هاتفية على إحدى الفضائيات ونفي فيها كل هذه التصريحات، واتهمها بتحريف حواره، بل إنه هدد الجريدة وقال إن لم تقم بعمل تكذيب فسيكون هناك كلام آخر، بينما ردت الوطن وهددت بنشر التسجيل  الصوتي كاملاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.