مصدر سيادي يعلن موقف الحكومة بعد الانتخابات البرلمانية و حركة المحافظين الجديدة أمام رئيس الجمهورية
الرئيس عبد الفتاح السيسي 3

أعلنت مصادر سيادية اليوم أن مجلس النواب سيقوم بإعادة تكليف الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل بتشكليها الحالي مع إمكانية تغيير وإجراء تعديل وزاري في الحكومة يضم عدد من 6 إلى 8 وزراء جدد من وزارات الخدمات.

كما أعلنت تلك المصادر أن رئيس الوزراء عرض على رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القائمة الجديدة لحركة المحافظين الجديدة وذلك بعد أن قام رئيس الوزراء بلقائهم الأسبوع الماضي بمقر هيئة الاستثمار.

وأعلنت هذه المصادر إلى أن حركة المحافظين الجدد ستضم أكثر من 13 محافظا جديد ومن بينهم سيدات سيشغلن محافظين وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعلن عن هذه الحركة الجديدة للمحافظين في الوقت المناسب وبحسب طبيعة الأحداث التي تجري في مصر، حيث انه من الممكن أن يعلن عنها خلال الساعات القليلة القادمة أو خلال الأيام المقبلة فذلك مرتبط بموقف رئيس الجمهورية.

وأشارت تلك المصادر أن رئيس الوزراء قام الأسبوع الماضي بلقاء عدد كبير من الشخصيات المرشحة لشغل منصب محافظ بعد لقاء المسئولين بالرقابة الإدارية لكي يقوموا بعرض التقارير الرقابية عن المرشحين لتولي مناصب المحافظة.

وقد أكدت تلك المصادر إلى أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح أعترض على عدد من الأسماء المرشحة لشغل منصب المحافظ وطالب باختيار عناصر أكثر كفاءة وخبرة في مجال العمل مع المواطنين.

وكشفت تلك المصادر إلى أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيعرض برنامج الحكومة فور انعقاد جلسات مجلس النواب والذي سيقوم بدوره بإعادة تكليف الحكومة مرة أخري مع إجراء تعديل وزاري على وزراء الخدمات مثل الصحة والتربية والتعليم وغيرهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.