وزير التموين يعلن مفاجأة كبري للمواطنين بخصوص فارق نقاط الخبز الشهرية
وزير التموين والتجارة الداخلية

في ظل سياسة وزارة التموين بصفة خاصة والحكومة بصفة عامة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين عن طريق طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية واللحوم والاسماك وغيرها من السلع التي يقبل المواطنين على شرائها واللازمة لسد إحتياجاتهم في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة ومدعمة للمواطنين بأقل ما يقرب من 25% عن أسعار مثيلاتها بالأسواق.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود دياب أن كافة فروع المجمعات الاستهلاكية في جميع المحافظات يوجد لديها مبادرة كون وجبتك وهي عبارة عن وجبات متنوعة يحصل عليها المواطنين بأسعار تتراوح ما بين 20 إلى 30 جنيه وتكفي لعدد يتراوح ما بين 4 إلى 6 أفراد.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أنه نتيجة للأقبال الهائل من المواطنين على شراء هذه الوجبات فقد أعطت وزارة التموين الحق للمواطنين بإستبدال فارق نقاط الخبز بهذه الوجبات.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن وزير التموين الدكتور خالد حنفي أعطى تعليمات مشددة لجميع البقالين التموينين بصرف فارق نقاط الخبز بداية من أول يوم في الشهر وحتى اليوم العشرين منه وكذلك يمكن استبدال فارق نقاط الخبز بالوجبات بالمجمعات الاستهلاكية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن فارق نقاط الخبز التموينية قد حولت الدعم الذي يحصل عليه المواطنين من دعم عيني إلى دعم نقدي لإتاحة الحرية أمام المواطنين لشراء ما يحتاجونه من كافة السلع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.