معهد الادارة نتائج الترشيح – نتائج ترشيح وقبول الموظفين
معهد-الادارة

يعتبر معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية، من أهم معاهد التنمية الإدارية في الوطن العربي، باعتباره هيئة حكومية مستقلة ذات شخصية اعتبارية ، كان الهدف من انشائه رفع كفاءة موظفي الدولة، لدعم قواعد تنمية الاقتصاد الوطني .

تم انشاء معهد الادارة العامة بأمر من الملك سعود بن عبدالعزيز ال سعود بموجب المرسوم الملكي رقم (93) بتاريخ 10 أفبريل 1961 المصادف لـ 24-10-1380، كأول مؤسسة اكاديمية تقدم برامج عليا في القانون بدول الخليج العربي .

وأعلن المعهد عن قبول استقبال 3189 موظفا حكوميا للالتحاق بـببرامج التدريب التي ينفذها، خلال هذا الأسبوع ابتداءً من يوم الأحد 2 ربيع الأول 1437هـ ، في كل من مركزه الرئيس بالرياض ومختلف فروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض.

ننشر على “مصر فايف” رابط الاستعلام عن نتائج معهد الادارة، لتمكين متدربي المعهد الذين تم ترشيحهم سابقا من جهاتهم على احدى دورات المعهد التدريبية، من معرفة نتائج ترشيحهم .

اضغط هنا للدخول لصفحة نتائج معهد الادارة برقم المتدرب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معهد الادارة من اسواء المعاهد في الوطن العربي وضع لناس الفاشلة التي لاتملك شهادات عليا فيعطونهم دورة لاتتعداء يومين الى خمسة ايام ويتم ترقيته على حساب ناس مؤهلين ويملكون شهادات عليا؟؟؟؟!!!! اتمنا يتم تشميعه بالشمع الاحمر واغلاقه نهائيا لانه لايوجد به نزاهه ومجرد دورات بايام لاتفيد الموظف بل تفيد المحسوبيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.