أحمد أبو الغيط يكشف تفاصيل تصريح مثير جدا لعمر سليمان عن السيسي وعلاقته بالإخوان قبل وفاته بـ 4 أيام
الرئيس السيسي وابو الغيط وسليمان

تحدث السفير أحمد أبو الغيط وزير خارجية مصر الأسبق لبرنامج “القاهرة اليوم”، موضحا الكثير من أسرار صندوقه الأسود، خاصة في أوخر فترة حكم مبارك مرور بثورة 25 يناير، ثم فترة حكم الإخوان وحتى ثورة 30 يونيو، ووصول الرئيس عبد الفتاح السيسي لحكم مصر، مرورا بعلاقته بعمر سليمان.

وأوضح السفير أحمد أبو الغيط العديد من القضايا الهامة، والتي من أبرزها الحوار الذي دار بينه ورئيس المخابرات الأسبق اللواء عمر سليمان قبل وفاته بـ 4 أيام، واستياؤه الشديد من وصول الإخوان لحكم مصر وتصريحاته المثيرة عن الرئيس السيسي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقال السفير أحمد أبو الغيط بحواره المتلفز مع الإعلامي عمرو أديب بقناة اليوم:

“كنت أتواصل مع اللواء عمر سليمان، قبل وفاته بأربعة أيام أتحدث بحزن عن سيطرة الإخوان على الحكم، فقال لي: الإخوان مش هيقعدوا وما علينا إلا التمرد عليهم”.

واستكمل أبو الغيط مشيراً لما صرح به عمر سليمان قائلاً ” في راجل قادر عليهم”، وبعد أن أقسم بالله على نفسه أن عمر سليمان أبلغه أن هذا الرجل هو اللواء عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أبو الغيط أنه لا يريد شيء من أحد خاصة وأن عمرة بلغ 76 عام، واصفاً الرئيس السيسي بوصف “بطله الذي أنقذ مصر”، وأنه سيستمر في تقديم التحية للرئيس السيسي مادام في عمره باقية وإلى أن يتوفاه الله.

قد يهمك أيضاً

رد فعل مبارك عندما طلب من ابو الغيط تجربة جمال مبارك بالبرلمان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.