التموين تطرح سمك بلطي طازج من ضمن وجبات كون وجبتك وتزف بشري بخصوص نقاط الخبز
وزير التموين خالد حنفي

بدأت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية في طرح سمك بلطي طازج ضمن وجبات ” كون وجبتك” من الأمس السبت الموافق 12/12/2015 بجميع المجمعات الاستهلاكية والوجبة عبارة عن ” خمس سمكة بلطي، كيلو أرز، زيت خليط ” بسعر 23 جنية بالإضافة إلى 5 جنيهات ثمن الفاكهة.

وتعتبر وجبه “السمك الفريش” أضافه إلي باقي وجبات وزارة التموين والتي تشمل لحوم ودجاج وسمك مجمد وجمبري ولحمة مفرومه وخضروات وفاكهة،  ويحصل عليها كل المواطنين بتوفير 25% عن المنتجات الغذائية الموجودة في الأسواق المصرية، و الوجبات مطروحة في المجمعات الاستهلاكية من نوفمبر الماضي .

ننشر بالتفاصيل أنواع وجبات وزارة التموين المتراوح أسعارها ما بين 20 و30 جنية وطرح أسماك طازجة وأماكن توزعها…

وقد أعلنت وزارة التموين تسهيلا على المواطن محدودي الدخل يمكنك طلب وجبات وزارة التموين” كون وجبتك” وصرفها ضمن نقاط فائق الخبز الذي يحصل عليها المواطن مجانا مقابل ترشيدهم في استهلاكهم في الخبز المدعم خلال الشهر وصرف بدلا منها مواد غذائية.

 والجدير بالذكر أن أكد خالد حنفي، بشأن  قرار حصول موزعي التموين  بالمجمعات الاستهلاكية على السلع الغذائية  من الشركة القابضة للمواد الغذائية دون غيرها وتوفير كل منتجتها في المجمعات الاستهلاكية وحصول المستهلك على بدل نقاط الخبز من تلك المنتجات وذلك اعتبارا من1/1/2016  المقبل ومن يخالف ذلك لن تتم محاسبته عن السلع التي ستصرف للمواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خمس سمكات بلطي ..النوع الكبير يعني كيلو نص الكيلو ب 13 جنيه يعني 19.5 جني وكيلو ارز ب 3.5 جنيه يعني 23 جنيه …ايه بقي الميزه يا حكومه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.