حالة الطقس في مصر اليوم الأثنين 14/12/2015
حالة الطقس

أصدر خبراء الطقس اليوم بياناً بإستمرار حالة عدم الإستقرار المتواجدة في الجو في الفترة الحالية حتى يوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر، في حين أنهم يتوقعوا أن يسود اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر من عام 2015، حالة من عدم الإستقرار في الجو بالإضافة إلى ظهور السحب المنخفضة على المحافظات .

كما أضافوا الخبراء أن هناك إنخفاض حاد في درجات الحرارة في الفترة المقبلة بالإضافة إلى سقوط الأمطار الغزيرة على أنحاء البلاد، كما أضاف الدكتور أحمد عبد العال أن البلاد تمر بنوة سوف تستمر لفترة ما تبدأ من محافظات الأسكندرية ومطروح بالإضافة إلى السلوم، لتصل حتى محافظة سيناء والقاهرة بالإضافة إلى الوجه البحري أيضاً .

وعليه يعتبر يوم الثلاثاء اولى أيام عودة الطقس المعتدل مرة أخرى وإستقرار حالة الجو بعض الشئ، بالإضافة إلى عودة الطقس السئ مرة أخرى من يوم الاربعاء حتى مساء يوم الخميس، أما عن حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط، فكل منهم به حالة من الإضطراب تعمل على إرتفاع الأمواج من متران ونصف حتى ثلاثة أمتار تقريباً، بالإضافة إلى تعطيل حركة الملاحة البحرية .

حالة الطقس في مصر اليوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر 2015

إستمرار حالة من عدم الإستقرار على السواحل الشمالية والمدن الساحلية في الأيام القادمة، حيث يظهر السحب المنخفضة بالإضافة إلى سقوط الامطار الغزيرة، وإنخفاض حاد في درجات الحرارة نتيجة هبوب الرياح الشمالية الغربية على محافظات مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.