سعر الدوﻻر في السوق السوداء والبنوك المصرية في مصر اليوم الثلاثاء 15/12/2015
سعر الدوﻻر

حالة من الإستقرار جديدة تواجه سعر الدوﻻر بالأسواق المختلفة في الشارع المصري اليوم، ثبات سعر الدوﻻر بالسوق السوداء، بعدما دام إرتفاع سعرها بالفترة الأخيرة، نتيجة أتجاه الموردين لإستخدام السوق السوداء وقلة العملة الامريكية بالأسواق .

حلقة جديدة من حلقات اسعار الدولار في مختلف الاسواق المصرية، هناك حالة من الاضطراب الشديد تواجه سعر الدولار خلال هذه الايام نتيجة لإضراب حالة الإقتصاد وعدم إستقرار حالة الجنيه المصري اما العملات الأجنبية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يظهر اليوم من خلال متابعتنا إنخفاض طفيف يواجه سعر الدوﻻر بالأسواق السوداء في مصر اليوم، بعدما دام الإرتفاع في الأيام الأخيرة عشرين قرش تقريباً، فبعدما إرتفعت أسعار الدوﻻر الخاصة بالبيع والشراء في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر يعود إلى منحنى الإستقرار في السعر مرةً أخرى وينخفض سعره اليوم بمقدار يعادل عشرة أو خمسة عشر قرشاً تقريباً .

أما عن البنوك المصرية والأسواق المحلية، فهناك إستقرار تام في سعر الدوﻻر بالأسواق الرسمية في مصر، ولم تعاني من أي حالة من الإنخفاض أو الإرتفاع في الأسعار في الفترة الأخيرة، تستمر هذه الحالة حتى الآن ما يقرب من شهر ومن المتوقع الثبات على هذه الحالة في الفترة المقبلة أو إنخفاض الأسعار بها مرةً أخرى .

سعر الدوﻻر اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2015

حالة جديدة من الإرتفاع في الأسعار تواجه السوق السوداء المصرية اليوم، فقد إرتفع سعر الدوﻻر بالسوق السوداء في مصر اليوم حوالي ثمانية قروش تقريباً مقارنةً بيوم أمس، فيصل سعره اليوم إلى سعر يعادل 8.65 جنيه مصري، أما عن سعره بالبنوك المصرية، فقد وصل إلى ما يعادل 7.80 جنيه مصري للشراء، و 7.83 جنيه مصري للبيع .

سعر الدوﻻر اليوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر 2015

إستقرار تام في أسعار الدوﻻر فيم ختلف الأسواق المصرية أمام الجنيه المصري، فهناك ثبات تام في سعر الدوﻻر بالبنوك المصرية والسوق السوداء أيضاً، فقد ثبت سعر الدوﻻر في البنوك المصرية اليوم على سعر يعادل 7.80 جنيه مصري للشراء، و 7.83 جنيه مصري للبيع، أما عن سعره بالسوق السوداء، فقد وصل إلى سعر يتراوح ما بين 8.55 و 8.60 جنيه مصري .

سعر الدوﻻر في مصر اليوم

أما عن أسعار الدوﻻر في مختلف الأسواق المصرية اليوم الاحد الموافق بتاريخ 13 ديسمبر من عام 2015، فقد وصل سعره بالبنوك المصرية في مصر اليوم إلى سعر شراء يعادل 7.80 جنيه مصري، أما عن سعر البيع فقد وصل إلى ما يعادل 7.83 جنيه مصري، اما عن السوق السوداء، فقد وصل سعره بها إلى ما يتراوح ما بين 8.55 و 8.60 جنيه مصري، بعدما قد تراوح سعره يوم أمس إلى ما يعادل 8.60 و 8.70 جنيه مصري، ومن المتوقع ان ينخفض سعره خلال الأيام المقبلة ليستقر سعره في الفترة القادمة على سعر الثمانية جنيه وخمسون قرش ولم يتخطى هذا السعر الا في حالة جديدة من الإضطرابات الإقتصادية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.