موعد وتشكيلة مباراة روما ونابولى الأحد الدوري الإيطالي 13-12-2015 بقيادة محمد صلاح والقنوات الناقلة
محمد صلاح

فريق العاصمة الإيطالية ، فريق روما ، بقيادة اللاعب المصري المتألق في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي ، محمد صلاح ، لاعب تشيلسى الانجليزي سابقا ، ويستقبل  فريق الذئاب السوداء ، فريق نابولى ، في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو ، على أرضية ملعب سان باولو .

وكان اللاعب المصري ، قد ابتعد عن الملاعب لمدة شهر واحد ، بسبب الإصابة التي تعرض لها ، وعاد وانتظم في التمرين الخاصة بالفريق ، وأكدت صحف إيطالية ، أن الفرعون المصري ، قد يدفع المدرب به في التشكيلة الرسيمة التي تواجه فريق نابولى .

وكان فريق روما ، قد تلقى دفعة معنوية ، بعد التأهل للأدوار المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا برفقة الفريق الكتلونى ، بعد التعادل السلبي بين فريق روما وفريق باتى بوريسوف ، فى الجولة الأخيرة في دور المجموعات من البطولة الأوروبية .

ويحتل فريق روما المركز الرابع فى لائحة ترتيب الدوري الإيطالي ، بعد انتهاء الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الممتاز ، ويمتلك فى رصيده 28 نقطة ، بفارق 5 نقاط عن المتصدر للدوري الإيطالي ، فريق رجال روبيرتو مانشينى ، أنتر ميلان .

فريق روما لم يذق طعم الانتصار لثلاث مباريات متتالية في منافسات الدوري الإيطالي ، ويمتلك فريق نابولى 31 نقطة ، فى المركز الثالث في الدوري الإيطالي ويبتعد عن فريق روما ب 3 نقاط ، وسوف يسعى رجال غارسيا روما ، بتحقيق نتيجة إيجابية لاحتلال المرتبة الثالثة وتقليص الفارق مع المتصدر .

ترتيب الفرق الخمسة في الدوري الإيطالي :

 

موعد المباراة حسب توقيت الدول العربية :

الساعة 19:00 بتوقيت الجمهورية العربية المصري ودولة فلسطين

الساعة 20:00 بتوقيت كلا من السعودية وقطر والأمارات

التشكيلة المتوقعة حسب الصحف الإيطالية لفريق روما للمباراة :

تشكيلة فريق روما المتوقعة
تشكيلة فريق روما المتوقعة

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولى اليوم الأحد في الدوري الإيطالي :

Bein Sports HD4

 

حكم المباراة :

نيكولا ريتزولي
نيكولا ريتزولي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.