آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 13 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثانية عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم آخر أخبار مصر اليوم باجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، توجه وزير الكهرباء إلى دولة روسيا، تعيين المستشار هشام بدوي نائبا لرئيس جهاز المحاسبات، إنشاء منافذ جديدة لتوزيع أسطوانات الغاز.

بدء أعمال حفر المرحلة الرابعة بالخط الثالث لمترو الأنفاق الثلاثاء القادم، افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات اليوم، اجتماع اللجنة التنسيقية المصرية السعودية،  بحث برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم، طرح أذون خزانة بقيمة 7.5 مليار جنيه.

بحث أزمة المعتمرين المصريين اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر على معظم أنحاء البلاد مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، وكذلك بحث سبل توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

توجه وزير الكهرباء إلى دولة روسيا

توجه صباح اليوم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر إلى دولة روسيا؛ وذلك لاستئناف المفاوضات الخاصة بإنشاء وتنفيذ محطة الضبعة النووية.

تعيين المستشار هشام بدوي نائبا لرئيس جهاز المحاسبات

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعيين كل من المستشار هشام بدوي ومنى صلاح في منصب نائب لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

بدء أعمال حفر المرحلة الرابعة بالخط الثالث لمترو الأنفاق الثلاثاء القادم

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن البدء في الأعمال الخاصة بحفر المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

إنشاء منافذ جديدة لتوزيع أسطوانات الغاز

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن إنشاء منافذ جديدة لتوزيع أسطوانات الغاز؛ وذلك في إطار استعدادات الوزارة لتوفير غاز البوتجاز خلال فصل الشتاء، كما صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التموين عن طرح وجبة السمك البلطي الطازج بسعر 23 جنيه بالمجمعات الاستهلاكية.

افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات اليوم

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي فاعليات الدورة التاسعة عشر لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور ياسر القاضي.

اجتماع اللجنة التنسيقية المصرية السعودية

تجتمع اليوم الأحد اللجنة التنسيقية المصرية السعودية في القاهرة، وذلك برئاسة وزير الاستثمار أشرف سالمان؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات والمجالات.

بحث برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من الوزراء؛ وذلك لبحث الخطة النهائية لبرنامج الحكومة المقرر عرضها على مجلس النواب القادم.

طرح أذون خزانة بقيمة 7.5 مليار جنيه

يطرح اليوم البنك المركزي أذون خزانة بقيمة سبعة ونصف مليار جنيها، وذلك نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة، والتي من المتوقع أن تصل إلى 240 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

بحث أزمة المعتمرين المصريين اليوم

صرح رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين التابع لوزارة السياحة محمود شعلان عن عقد اجتماع اليوم مع عدد من مسئولي قنصلية المملكة العربية السعودية؛ لبحث سبل حل أزمة المعتمرين.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8097، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270474.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.48.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 17 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.