اخر اخبار مصر اليوم الأحد 13-12 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 13-12 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015، في نسختها الورقية لعدد اليوم في طبعتها الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن البرلمان و إنعقاد أول جلسة بعنوان ” اتجاه لإختيار رئيس البرلمان من المنتخبين .. و عبد العال أقوى المرشحين ” ، و مصادر للأخبار : الجلسة الإجرائية 28 ديسمبر .. و بيان الرئيس في اليوم التالي.

خبر أخر عن مفاوضات سد النهضة بين دول حوض النيل عنوان ” فشل اجتماعات سداسي سد النهضة ” ، و جولة مفاوضات جديدة بالخرطوم نهاية الشهر، مصر نتمسك بحقوقنا .. إثيوبيا النيل مصدر للتعاون .. السودان : لسنا وسطاء.

أما عن قضية الرشوة المتهم فيها وزير الزراعة السابق فخبر بعنوان ” وزير الزراعة السابق ينكر تقاضيه رشوة .. و النيابة تطالب بأقصى عقوبة ” .

أما عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأسر ضحايا القضاء أثناء فترة الإنتخابات البرلمانية فخبر بعنوان ” السيسي لأسرتي شهيدي القضاء : طلباتكم أوامر ” ، و الرئيس يفتتح مقر مجلس الدولة بعد تجديده .

خبر أخر عن وصول وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة بعد غد الثلاثاء بعنوان ” محمد بن سلمان في القاهرة بعد غد ” ، و تفعيل المجلس التنسيقي .. و حزمة إستثمارات سعودية جديدة.

أما عن الأحوال و الطقس في مصر في الأيام المقبلة ، فتحذر الدولة الموطنين من موجة برد قارسة تضرب البلاد، و خبر بعنوان ” الأرصاد تحذر من البرد و الأمطار ” .