مباريات اليوم الأحد 13-12 في الدوري الأسباني و موعد المباريات
مباريات اليوم في الدوري الإسباني

مباريات اليوم في الدوري الأسباني نستعرضها معاً زوار مصر فايف، حيث تقام أربع مباريات اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015 ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأسباني، و في هذا التقرير نستعرض كل مباراة و موقف الفرق في جدول الترتيب و موعد المباريات.

رايو فاليكانو و مالاجا :

أولى مباريات اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة رايو فاليكانو عندما يستضيف نادي مالاجا في الجولة 15 من الليجا الأسبانية، و يحتل أصحاب الأرض و الجمهور المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، و تقام المباراة في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية.

إيبار و فالنسيا :

ثاني مباراة اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة نادي إيبار صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بينما يحتل نادي فالنسيا المركز التاسع برصيد 20 نقطة، و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة من أجل التقدم في جدول الترتيب، و تقام المباراة على ملعب إيبار في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية.

أتليتكو مدريد و أتليتك بيلباو :

ثالث مباريات اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة أتليتكو مدريد صاحب وصافة جدول الترتيب، عندما يستضيف نادي أتليتك بيلباو صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة، و يسعى أتليتكو مدريد صاحب الأرض و الجمهور للفوز بالمباراة و إستغلال تعثر برشلونة بالأمس أمام ديبورتيفو لاكرونا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتساوى مع برشلونة برصيد 35 نقطة، و تقام المباراة في السابعة و الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة و الربع بتوقيت السعودية.

ريال مدريد و فياريال :

أخر مباريات اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة ريال مدريد و فياريال و تقام على أرض نادي فياريال، و يمكنكم معرفة كل تفاصل المباراة من هنا .. مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم الأحد 13-12-2015 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.