شاهد أسباب ظهور مذيعة قناة النهار وعليها آثار ضرب في الوجه ودماء على الفم (صور)
دعاء صلاح مذيعة النهار

في ظاهرة غريبة انتشرت على شاشات التليفزيون، وبرامج التوك شو، والذي يعتبر الإعلامي جابر القرموطي هو الرائد في هذه الظاهرة، حيث أنه مع كل أزمة، أو مناصرة قضية معينة يخرج بالشكل الذي يناسب الموضوع الذي يتحدث فيه.

ففي أزمة غلاء اللحمة يخرج على الشاشة بملابس جزار ومعه “فخدة لحمه” وفي أزمة الأنابيب يخرج ومعه أنبوبه، وفي افتتاح قناة السويس يخرج على مشاهديه وهو يلبس ملابس سلاح البحرية، وهكذا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويبدو أن مذيعة قناة النهار أرادت أن تقلد القرموطي، فظهرت على قناة النهار الفضائية بشكل غريب، أختارته بنفسها كي تقوم بتوصيل المعنى الذي تريده، حيث ظهرت بمكياج يقوم بإظهارها كأنها تعرضت لعنف ما وظهرت عليها  آثار كدمات في الوجه ونزيف من الفم وجروح بالحاجب.

مذيعة قناة النهار

وعللت ظهورها بهذا الشكل لمواجهة ظاهرة العنف الذي قد تتعرض له المرأة من زوجها، وتتحرج المرأة من الظهور ومواجهة الناس نظراً لآثار الضرب والعنف الذي قد يظهر عليها.

وقالت للرجال متسائلة عن المرات التي قاموا فيها بضرب النساء، أختاً كانت أو بنتاً أو زوجة، وفي بعض الأحيان الأم على حد قولها.

برنامج دودي شو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فابزه ابو النجا تروح عادى يمكن نصعب عليهم لما يشوفوا ااجفاف ال بقينه فيه. وبعدين السد خلص خلاص ياعم اليهودى كل سنه وانت طيب ياحما ياعميل ياكلب. وعلى كل حال مصر ليها رجالتها ال حيطلعوم يا كلوك ويخلصوها منك انتى وسما المصرى وتوفيق عكاشه وخليهم ينفعوك. ا والايام جايه مش ربحه اصبر يا عرص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.