آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 12 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإصابة 10 أفراد شرطة في تفجير مدرعتين بجنوب العريش، تفقد وزير الكهرباء محطة توليد كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة.

قرضين من البنك الدولي وبنك التنمية الأفريقي بـ4.5 مليار، اجتماع اللجنة التنسيقية المصرية السعودية غدا، لقاء رئيس الجمهورية بأعضاء مجلس الدولة.

إنشاء مراكز تداول المبيدات الزراعية في 16 محافظة، انتهاء تنفيذ 90% من المدينة السكنية الجديدة بالضبعة، طرح الأسماك الطازجة ضمن مكونات كون وجبتك اليوم، بدء مفاوضات سد النهضة الأثيوبي اليوم.

بحث أزمة المعتمرين المصريين غدا، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر على معظم أنحاء البلاد مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 12 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 12 ديسمبر 2015

إصابة 10 أفراد شرطة في تفجير مدرعتين بجنوب العريش

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن إصابة عشرة أفراد تابعين لقوات الشرطة في حادث تفجير مدرعتين بواسطة عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في جنوب العريش.

تفقد وزير الكهرباء محطة توليد كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة

تفقد صباح اليوم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر المشروع الخاص بمحطة توليد الطاقة الكهربائية للعاصمة الإدارية الجديدة؛ للاطمئنان على تنفيذ الأعمال الخاصة بالمحطة.

قرضين من البنك الدولي وبنك التنمية الأفريقي بـ4.5 مليار

صرحت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن إصدار البنك الدولي وبنك التنمية الأفريقي الموافقة على منح مصر قرضين بقيمة أربعة ونصف مليار جنيها خلال الفترة القادمة، على أن يتم تسديد القرضين على ثلاث سنوات.

اجتماع اللجنة التنسيقية المصرية السعودية غدا

تبدأ غدا اجتماعات اللجنة التنسيقية المصرية السعودية في القاهرة برئاسة وزير الاستثمار أشرف سالمان؛ وذلك لبحث سبل التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات والمجالات.

لقاء رئيس الجمهورية بأعضاء مجلس الدولة

التقى صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بأعضاء مجلس الدولة، وذلك عقب افتتاح المقر التاريخي لمجلس الدولة بمحافظة الجيزة.

إنشاء مراكز تداول المبيدات الزراعية في 16 محافظة

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن إنشاء الوزارة مراكز لتداول المبيدات الزراعية في ستة عشر محافظة، وذلك في إطار سعي وزارة الزراعة في توفير المبيدات الزراعية والقضاء على حالات الغش.

انتهاء تنفيذ 90% من المدينة السكنية الجديدة بالضبعة

صرحت الإدارة الهندسية التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المدينة السكنية الجديدة بالضبعة بنسبة تصل إلى 90%.

طرح الأسماك الطازجة ضمن مكونات كون وجبتك اليوم

صرحت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء اليوم في طرح الأسماك الطازجة ضمن مكونات وجبات وزارة التموين (كون وجبتك).

بدء مفاوضات سد النهضة الأثيوبي اليوم

بدأت صباح اليوم مفاوضات سد النهضة الأثيوبي بالخرطوم عاصمة دولة السودان، وذلك في حضور كل من وزراء الموارد المائية والري والخارجية لدول السودان ومصر وأثيوبيا.

بحث أزمة المعتمرين المصريين غدا

صرح رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين التابع لوزارة السياحة محمود شعلان عن عقد اجتماع غدا مع عدد من مسئولي قنصلية المملكة العربية السعودية؛ وذلك لبحث سبل حل الأزمة الخاصة بالمعتمرين.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8097، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270474.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.48.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة.