طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر بدون ألم بسهولة
طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر

تبحث الكثير من النساء عن طريقة ازالة الشعر الذي يظهر بمناطق مختلفة من الجسم كالوجه واليدين والقدمين، لذلك تلجأ لإستخدام الأجهزة أو الوصفات الطبيعية العديدة مثل التي قدمناها عدة مرات في موقعنا، ولكن تظل الحلاوة هي أشهر الطرق الفعالة لهذه المشكلة، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر بدون ألم في المنزل، وبدون أي مشاكل في صنعها.

المكونات

  • نصف ليمونة
  • كوب من السكر
  • ملعقة صغيرة من الملح
  • كمية قليلة جدًا من الماء

طريقة صنع الحلاوة

قومي بوضع الطاسة على النار ثم قومي بوضع كوب من السكر وكمية قليلة جدًا من الماء، ثم اضيفي عصير نصف ليمونة أو أقل، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من الملح، ثم قومي بالتقليب والتحريك جيدًا بدون توقف حتى يتغير لونها حتى يشبه اللون البني نوعًا ما.

بعد تغير لونها قومي بوضع القليل من الماء على سطح من الرخام، ثم قومي بـ (صبَّ) الحلاوة عليها، ثم قومي بتحريكها بإستخدام ملعقة حتى تبرد، ثم قومي بتركها لتبرد تماما لمدة 30 ثانية فقط.

تأكدي أولا من برودتها حتى لا تحترقي، ثم قومي بتبليل يديكِ بالماء وضعي الحلاوة المذابة على يديكِ وقومي بتكويرها وتحريكها بين يديكِ حتى يتغير لونها وتصبح متماسكة.

ننصحك بقراءة: طريقة ازالة شعر الوجه بدون ألم بوصفة طبيعية سهلة

بعد الإنتهاء يمكنكِ استخدامها مباشرة أو تخزينها عن طريق وضعها في كيس من البلاستيك، وعند الحاجة لإستخدامها ضعيها في الميكرويف أو (حمام مريم) لمدة 10 ثواني فقط.

نصائح لتخفيف الألم

قبل إستخدام الحلاوة يمكنك تذويب 3 ملاعق من السكر وقرص خميرة في كوب من الماء، وقومي بتدليك البشرة جيدًا، وانتظري حتى تجف ثم ضعي عليه الوصفة السابق شرحها.

كما يمكنك استخدام معجون الأسنان أو زيت القرنفل، وتقومي بتدليك المنطقة بها لمدة 5 دقائق قبل استخدام الوصفة.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة عمل الحلاوة لإزالة الشعر الموجود بالجسم بدون ألم، بإتباع خطوات سهلة وبسيطة تمكنك من صنعها بسهولة في المنزل بدون مشاكل. قومي بتجربتها ولا تنسي إخبارنا بتجربتك، ولأي استفسار قومي بوضع تعليق وسنقوم بالرد عليكِ في أسرع وقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هل استعمال الحلاوة هيا احسن طريقة لازالة الشعر ؟بعد استعمالي للحلاوة كم هيا الفترة التي ينبغي ان تدوم لظهور الشعر مرة اخرى

  2. انا عندى شعر كتير فى منطقة العانة والمؤخرة ازاى اتخلص من الشعر هزا لان الحلاوة تسببلى الم فظيع

    1. طريقة عمل الحلاوة بشكل مناسب، بالإضافة إلى النصائح الموجودة التي يجب عملها قبل وضع الحلاوة على البشرة

    1. الملح بيقلل من نمو الشعر بالجسم .. ولكن تقدري تستغني عنه احنا أضفناه للحصول على النتيجة الأفضل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.