مفاجأة .. وضع إعلانات على تذاكر المترو بداية من العام الجديد.. وموقف مبتكر وضع الاعلانات على تذكرة المترو دون…
المبتكر أحمد الطماوي

أعلن رئيس شركة مترو الانفاق المهندس على الفضالي أن شركة المترو انتهت منع الشركة المعلنة التي ستقوم بوضع إعلاناتها على تذكرة مترو الانفاق.

وأشار المهندس على الفضالي أنه سوف يتم تنفيذ وضع إعلانات على تذكرة مترو الانفاق بداية من شهر يناير 2016، بالاضافة إلى عمل نشرة صغيرة عن مترو الانفاق ومحطاته وخطوطه بسعر 2 جنيه للنشرة.

وأضاف رئيس شركة مترو الانفاق أن الشركة تعكف حالياً على تشكيل اللجنة التي تقوم بمراجعة جميع العلامات الارشادية بمحطات المترو للتأكد من أنها كافية كما سيتم دراسة عمل خريطة لكافة خطوط ومحطات المترو والمحطات الموجودة بها وأماكن تواجد هذه الخريطة بحيث تتضمن وصف لكافة المحطات التي يمكن استخدامها في الانتقال بين الخطوط الثلاثة.

من جهة أعلن الشاب أحمد الطماوي صاحب فكرة وضع إعلانات على تذاكر مترو الانفاق والذي سافر إلى الإمارات للأشراف على تنفيذ فكرته هناك بعد ما أصابه اليأس من تنفيذ فكرته في مصر حيث قابل وزير النقل السابق المهندس هاني ضاحي والذي قال له استحالة تنفيذ الفكره على الرغم من إعجابه بها بسبب الروتين وقوانين مترو الانفاق.

ولهذا قال أحمد الطماوي صاحب فكرة وضع إعلانات في مصر بأنه سوف يقوم بمقاضاة وزارة النقل وشركة المترو في حالة قيامها بتنفيذ فكرته دون مشاركته أو علمة بذلك لأنه يعتبر صاحب ابتكار، كما أن الفكرة مسجلة باسمه في الشهر العقاري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.