جدول امتحانات نصف العام 2016 محافظة القاهرة
جدول امتحانات محافظة القاهرة

نقدم لكم جدول امتحانات نصف العام بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2015/2016 الترم الاول، حيث وضعت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تصورا لمواعيد امتحانات الشهادات المختلفة فى محافظة القاهرة بدءا من الصف الثاني الابتدائي وحتي الثاني الثانوي مرورا بالصفوف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي وكذلك الأول والثاني والثالث الإعدادي .

ومن خلال المقترح المعلن نلاحظ أن امتحانات نصف العام لمحافظة القاهرة ستبدأ يوم الثالث من يناير على أن تنتهي يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته مع مراعاة وجود أيام الخميس السابع من يناير والثلاثاء التاسع عشر من يناير إجازة من الإمتحانات .

جدول امتحانات نصف العام محافظة القاهرة 2016 .

نقدم لكم التصور المقترح لجدول امتحانات نصف العام بمحافظة القاهرة، ومن المنتظر أن تقوم المحافظة خلال أيام قليلة بوضع جدول تفصيلي لجميع المراحل فى نصف العام وسوف نقوم بوضعه فى نفس الموضوع فى متابعة قوية منا لجداول امتحانات كل المراحل بمحافظة القاهرة .

محافظة القاهرة
جدول امتحانات نصف العام

وسوف نضع بين أيديكم خلال الأيام القادمة جدول مفصل لامتحانات محافظة القاهرة للترم الأول بشكل مفصل إن شاء الله فى متابعة قوية منا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعة الخير اليوم 22 ديسمبر و على حسب المقترح الامتحانات هتبداء يوم 3 يناير. ازاى لغاية الان لم يتم اعتماد الجداول الرسمية.

  2. يعنى ايه مقترح بمواعيد الامتحانات ….فين المواعيد الرسمية الاكيدة زى باقى المحافظات وكمان الجداول

    1. اى محافظة تقوم بعمل مقترح يسبق الجداول الرسمية وهذا ماقمنا به فى محافظة القليوبية وقمنا بالتعديل بكل الجداول
      لاتقلق المتابعة مستمرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.