أنفراد: ريهام سعيد  تعود لصبايا الخير من جديد.. و”النهار” تعلن موعد الحلقة الأولى
الإعلامية ريهام سعيد

تحديث الإثنين الموافق 7 مارس:

أعلن مصدر مسؤول داخل فريق إعداد برنامج صبايا الخير، عن موعد عودة برنامج “صبايا الخير” للعرض على القناة الفضائية  “النهار” من جديد، حيث من المقرر عودتها في الأسبوع الأخير من شهر مارس، وذلك كحد أقصى.

أضاف المصدر، أن الحلقة الأولى من البرنامج يشمل رحلة علاج لثلاثة أطفال عانوا من ضمور في خلايا المخ، وقد تم إرسالهم لتركيا  لإجراء عمليات جراحية وقد تم شفاءهم بنجاح.

كما أشار إلى، أن ريهام فضلت تسجيل حلقاتها وعرضها في أوقات لاحقة بعيداً عن الظهور على الهواء مباشرةً، لذلك قامت بتسجيل 4 حلقات.

 

 

تداول في الفترة السابقة أنباء عن عودة برنامج صبايا الخير على قناة النهار الفضائية من جديد، والذي تذيعه الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد، ولكن بدون تحديد موعد عرض حلقته الجديدة.

وقد صرح مصدر سري خاص داخل فريق إعداد برنامج “صبايا الخير، أن الإعلامية ريهام سعيد قد سافرت بصحبة فريق عملها لتصوير أولى حلقات برنامجها العائد من جديد هناك، وذلك بعد  الأخذ بنصيحة مجموعة من الأقارب والأصدقاء حولها بعدم التصوير داخل مصر، نظراً لما ستلقاه من هجوم المشاهدين ومن معارضيها.

كما أضاف المصدر، أن موضوع الحلقة سيتحدث عن الأطفال المصابين بحالات مرضية مختلفة، والتي تم علاجهم بعد إجراء لهم بعض العمليات في تركيا، من خلال التبرعات التي جمعها البرنامج.

يذكر أنه قد تم إيقاف برنامج صبايا الخير بعد أزمة ريهام مع فتاة المول، والتي أدت إلى غضب المشاهدين ودعوا لإيقافه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.