طريقة تكثيف الرموش وتطويل الحواجب في أسرع وقت
طريقة تكثيف الرموش

تعتبر العيون من أساسيات الجمال، ولكي تظهر بأجمل مظهر علينا أن نعتني بالرموش ونعتني بطولها وكثافتها، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة تكثيف الرموش وتطويل الحواجب بإستخدام وصفة طبيعية عبارة عن خلطة سهلة وسريعة المفعول، وبدون أي تكلفة مرتفعة.

تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات التي ستساعدك في تكثيف الرموش وإطالتها ومنعها من التساقط في أسرع وقت، حيث تحتوي الخلطة على مكونات قوية تستعمل في علاج الكثير من المشاكل والأمراض. والآن لننتقل إلى المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • زيت الخروع
  • زيت اللوز المر
  • زيت الزيتون
  • زيت الجزر

طريقة تحضير الوصفة

قومي بإحضار إناء مناسب وضعيه على نار هادئة، ثم قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة من كل مكون من المكونات السابقة، مع التقليب بإستخدام ملعقة حتى تمتزج الزيوت.

بعد تسخين الخليط لفترة قليلة قومي بتبريد الخلطة ثم ضعيها في زجاجة مناسبة، مع مراعاة تنظيف الزجاجة جيدًا حتى لا تختلط بالأتربة والجراثيم، ثم قومي بدهن رموشك بها يوميًا قبل النوم بإستخدام فرشاة الماسكارا للحصول على حواجب كثيفة وقوية.

ننصحك بقراءة:

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة تكثيف الرموش بأفضل خلطة ومكونات طبيعية ذات مفعول قوي جدا لتطويل الحواجب، يمكنك تجربتها واستخدامها يوميًا قبل النوم حتى تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة، قومي بتجربتها ولا تنسي إخبارنا بنتائج تجربتك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.