الأرصاد: موجة رعدية مصاحبة لأمطار غزيرة وسيول تضرب البلاد وتشتد على المحافظات التالية.. وتعرف موعد انحسارها
الأرصاد

صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال”، بأن البلاد ستتعرض لموجة شديدة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تبدأ السحب المنخفضة بالتكاثر على معظم محافظات الجمهورية، و يصاحبها أمطار غزيرة التي تؤدي إلى تكون السيول في بعض المحافظات.

و أشار “عبد العال” بأن موجة عدم الاستقرار الجوي هذه ستبدأ اليوم الجمعة، و سوف تستمر لمدة أسبوع، و تزداد شدتها غداً السبت خاصة على المحافظات الساحلية مثل الإسكندرية و مطروح.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و أضاف عبد العال بأن المنخفض الجوي سيمتد ليشمل سيناء و سلاسل الوجه البحري و القاهرة و شمال الصعيد، و يشتد على القاهرة و الصعيد يومي الأحد و الإثنين، أما بالنسبة لموعد انحسار موجة الطقس السئ، فقد صرح “عبد العال” بأن البلاد ستشهد تحسن نسبي في الطقس الثلاثاء.

و حذر “عبد العال” من موجة أخرى تضرب البلاد ابتداءاً من الثلاثاء المقبل، و تستمر حتى الأربعاء و الخميس، بحيث تتكاثر السحب الماطرة على القاهرة و الوجه البحري و يزداد نشاط الرياح، مما يزيد من الإحساس بالبرودة و اضطراب الملاحة البحرية.

حالة الطقس اليوم السبت 13/11/2015:

تستمر حالة الصقيع التي بدأت اليوم الجمعة كما توقعها خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ويستمر سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، وخاصة الإسكندرية ومطروح والبحيرة ومحافظات الدلتا، ويتوقع خبراء الأرصا أن يستمر الطقس في حالة الصقيع التي تشهدها البلاد اليوم.

يمكنكم أيضا معرفة كافة التوقعات لطقس اليوم السبت كمان أقرتها هيئة الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة لليوم من خلال الرابط التالي:

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.