المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم يعلن مواعيد امتحانات النقل والثانوية العامة و اجازة نصف العام
هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، هاني كمال أن الوزارة ملتزمة بالخطة الزمنية وبالموعد الذي حددة المجلس الأعلى للتعليم وبالعام الدراسي 2015/ 2016.

وأكد هاني كمال، أن امتحانات النصف الدراسي الأول للشهادات النقل تبدأ يوم 16 يناير 2016 وتنتهي يوم الخميس الموافق 28 يناير وتبدأ اجازة نصف العام من يوم السبت الموافق 30 يناير وحتى يوم 11 فبراير 2016.

وأشار كمال، أن النصف الدراسي الثاني يبدأ من يوم السبت الموافق 13 فبراير 2016 وينتهي 2 يونيه 2016 وتبدأ امتحانات آخر العام للنقل من يوم 14 مايو وتنهي آخر شهر مايو وتبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 4 يونيه 2016.

علماً بان يوم المولد النبوي الشريف يوم 23 ديسمبر وهو اجازة رسمية على مستوي الجمهورية.

نقدم لكم جدول امتحانات شهادات الإعدادية في محافظة  والإسكندرية.

 

 

جدول امتحانات محافظة الإسكندرية

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو من المسئولين عن وضع سؤال قراءه خارج المنهج للصف الثالث والرابع الابتدائي ان يتراجعوا عن هذا القرار وذلك لانه لايوجد وقت كافي لتدريب هذا الطالب الصغير السن وضعيف القراءه ان يجيب عن قطعه خارج منهجه وتعتمد علي فهمه فكيف ذلك وهو لا يجيد قرائتها والسؤال هنا هل الطالب الصغير قد انهي كل المقرر عليه واجاده حتي اعطيه ما هو خارج المنهج وغير مقرر وعليه ٧ درجات كمان وتقرر كده قبل الامتحان بشهر وعلي فكره معظم المدارس لسه مش عارفه بالقرار فكيف ومتي؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.