سعر الدولار اليوم – سعر صرف الدولار اليوم في مصر الاحد 27/3/2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار اليوم

ونقدم لكم سعر الدولار اليوم، وسعر الدولار اليوم في مصر الاحد65، وكذلك بيان سعر صرف الدولار مقابل الجنية المصري في السوق السوداء في جمهورية مصر العربية، حيث نتابع عن كثب إرتفاع وإنخفاض العملة الخضراء “الدولار” في الأسواق العالمية والمحلية وأفرع الصرافة في مصر.

ويحتل الكثير من المضاربين فى السوق السوداء المصرية من تجار الدولار والعملات الأجنبية نقص المعروض من الدولار الأمريكي في السوق، وذلك لزيادة الطلب عليه ورفع قيمة الصرف أمام الجنيه المصري لتحقيق مكاسب مالية أكثر.

ويعانى من رفع قيمة الصرف المواطن المصري والمستهلك، والشخص المجبور على التعامل مع الأسعار الموجودة فى السوق دون رقيب ولا حسيب، وهناك مخاوف بانخفاض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في الأيام القليلة المقبلة،  في حين أن البنك المركزي يحاول من تمكين سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري حتى لا ينعكس بآثار سلبية على الاقتصاد المصري.

 سعر الدولار اليوم الاحد الموافق 27 مارس:

يعاني سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء إلى حالة تذبذب واضحة منذ عدة أسابيع حيث انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد الموافق 27 مارس ما يقارب العشرة قروش بعد ان وصل في الأيام القليلة الماضية حاجز العشرة جنيه حيث سجل اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء 9:90 جنيه مقابل كل دولار أمريكي في السوق السوق فيما سجل الدولار في البنوك سعر صرف 8:83 لكل دولار أمريكي .

شهد السوق السوداء أمس في سعر صرف الدولار ارتفاع ما يقارب الخمسة قروش حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه بالأمس حاجز العشرة جنيه وتجاوز الحاجز حيث سجل الدولار بالأمس في السوق السوداء مقابل العملة المحلية 10:05 وسجل اليوم سعر صرف الدولار بالسوق السوداء 9:90 وتوقع خبراء الاقتصاد في البلاد معاودة ارتفاع سعر صرف الدولار بسبب شح العملة الصعبة في السوق وزيادة الطلب على عملة الدولار الأمريكي والريال السعودي بسبب اقتراب موسم العمرة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خالى السيسى يمضى كمان امضاء ل اثيوبيا وجابوم بمقتضاها 4 مليار من البنك الدولى. عسان السيسى اعترف ب اليد فى الاتفاقيه. خلوه بمضى كمان امضه ويجيب 4 مليار دولار ونحل مشكله الدولار. ولو مؤقتا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.