مشروبات عجيبة للتخلص من دهون البطن والارداف
مشروبات عجيبة للتخلص من دهون البطن والارداف

يعتبر مشكل الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف من أكثر الأمور التي تشغل بال النساء، إلا أن إنقاص الوزن يعاني منه الرجال والنساء على حد سواء، وليس من الغريب أن نجد مواضيع كثيرة تتحدث أنواع الريجيمات والأنظمة الغذائية الصحية فهذا ما تبحث عنه النساء من أجل الوصول إلى الهدف المتمثل في الحصول على جسم رشيق وقوام جميل بأقل مجهود.

مشروب رائع لحرق دهون البطن المتراكمة بسرعة

عصير الليمون والأناناس

الليمون والأناناس لهما دور فعال وكبير في تنظيف الأمعاء من الفضلات و معالجة الإمساك، كما يخلصان الجسم من السموم المتراكمة و السوائل الزائدة، ويساعدان الجهاز الهضمي على هضم الدهون.

المكونات

150 ملم من عصير الليمون الهندي
80 جرام  من عصير الأناناس
200 ملم من الماء المعدني الفوار
شريحة من الأنانس
حفنة من النعناع
بعض من مكعبات الثلج

طريقة التحضير

قومي بخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي وأضيفي شريحة الأناناس للتزيين، فهذا المشروب رائع جدا لحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف.

رجيم سريع للتخلص من الدهون في 3 أيام

مشروب القرفة والزنجبيل

يأتي الزنجبيل على رأس قائمة الأعشاب الحارقة للدهون، وعند خلطه مع القرفة يصبح لدينا خليط سحري للقضاء على الدهون ويعمل على رفع مناعة الجسم و يجعل الجسم يقاوم الكثير من الأمراض ويعمل على تسكين ألم الروماتيزم و القئ ويعالج الاضطرابات الموجودة في الجهاز الهضمي ويقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

المكونات

زنجبيل مطحون
حبة البركة مطحونة
كمون
قرفة
شاي أخضر
نعناع.

طريقة التحضير

نقوم بخلط المكونات مع الأخد بعين الإعتبار أن تكون الكميات متساوية من كل عنصر، ثم نضعها في إناء، ثم نضع كمية من الماء فوق نار حتى تغلي ونضيف إليها الخليط ونضيف إليه ملعقة من الشاي الأخضر.

يمكن تناول المشروب مثل الشاء فهو مهم جدا في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة.

رجيم سريع للتخلص من الكرش بصفة نهائية

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.