أفضل وصفة لتفتيح المناطق الحساسة وتبييضها في أسرع وقت
تفتيح المناطق الحساسة

تبحث العديد من الفتيات عن طريقة لتفتيح المناطق الحساسة، خاصةً العرائس والمتزوجات منهم، لذلك تلجأ الكثيرات لإستعمال كريمات تبييض البشرة ذات الأسعار المرتفعة. لهذا نقدم لكم اليوم وصفة طبيعية سهلة ستساعدك في تفتيح المناطق الحساسة وتبييضها بأسرع وقت، وبإستعمال مكونات بسيطة متواجدة في كل منزل.

الوصفة المقدمة في هذه الطريقة ذات مفعول قوي ومجربة من قبل العديدين، حيث أن لها فوائد عديدة في العناية بالبشرة وطرد الميكروبات والعمل على تفتيح وتبييض المنطقة الحساسة السمراء، لذا فلننتقل إلى المكونات ومن ثم طريقة التحضير.

المكونات

  • نصف ليمونة
  • ملح
  • نشا
  • عصير الليمون

طريقة عمل الوصفة الطبيعية

أولاً قومي بوضع الملح على نصف الليمونة، وقومي بتدليك المنطقة الحساسة بالليمونة لمدة 5 – 10 دقائق، ولأصحاب البشرة الحساسة يمكنك وضع القليل من زيت الزيتون بدلا من ذلك، ثم قومي بغسل المنطقة وضعي القليل من عصير الليمون على المنطقة المراد تفتيح لونها.

بعد ذلك قومي بوضع مقدار ملعقة كبيرة من النشا على المنطقة المراد تبييض لونها، واتركيها حتى يجف النشا. يمكنك تكرار الوصفة حسب رغبتك، وبذلك تكونين قد حصلتي على أفضل نتيجة ممكنة.

ننصحك أيضًا بقراءة:

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة تفتيح المناطق الحساسة بإستخدام وصفة طبيعية سهلة ذات مفعول قوي في تبييض البشرة بسرعة، وبإستعمال مكونات موجودة في كل منزل. قومي بتجربتها ولا تنسي أن تشاركينا بنتيجتك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.