مشروب رائع لحرق دهون البطن المتراكمة بسرعة
مشروب رائع لحرق دهون البطن المتراكمة بسرعة

ننشر اليوم على مصر فايف مشروب الكمون مع القرفة والزنجبيل، هذا الخليط السحري سيساعدك على استعادة قوام ممشوق وخصر نحيف، وستشعرين بالفرق، فهي وصفة مجربة ومضمونة لحرق الدهون المتراكمة على البطن والأرداف، وما يجعلها تعتبر رجيم سريع أنها وصفة طبيعية يمكنك تجربتها لتساعدك على التخلص من الوزن الزائد في وقت وجيز.

تحضير مشروب الكمون مع القرفة والزنجبيل

المكونات

  • ملعقة قرفة مطحونة
  • ملعقة زنجبيل مطحون
  • عصير ليمون حامض
  • ملعقة كمون مطحون

الطريقة

تضعين الكمون والزنجبيل والقرفة في وعاء يتسع لخلط المكونات، ثم أضيفي مقدار كوب من الماء وضعي الخليط على نار هادئة لمدة 10 دقائق حتى يغلي، بعدها اتركي المشروب حتى يبرد، وفي الأخير أضيفي عصير الليمون للخليط مع إمكانية زيادة ملعقة عسل لتحلية المشروب السحري لحرق الدهون.

احرصي على تناوله قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة لأن ذلك سيشعرك بالشبع وستتمكنين من تخسيس الوزن بسرعة والتخلص من الدهون المتراكمة على البطن والأرداف في أسبوع.

ليعطي المشروب نتائج جيدة لابد من اتباع نظام غذائي صحي مكون من الخضروات والفواكه والبروتينات الخالية من الدهون، كما أن هذا المشروب مكون من أعشاب طبيعية ولا يعطي نتائج سلبية أو أعراض جانبية سلبية، بل بالعكس من ذلك فهو يحرق الدهون بفعالية.

وكالعادة فأي رجيم أو نظام غذائي لتخسيس الوزن لابد أن تصاحبه ممارسة الرياضة، فيجب أن تمارسي الرياضة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل لنصف ساعة في اليوم لأن ذلك يساهم في حرق دهون الجسم والتخلص من الشحوم المتراكمة في منطقة البطن والخصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.