مفاجاة حسام البدري لو أتأهلنا كنت هرجع كهربا وفتحي مصر
حسام البدري

فى مفاجأة جديدة من مدرب المنتخب المصري تحت ال23 سنة فجرها صباح اليوم فى التقرير الذي سيقدمه إلي إتحاد الكرة خلال التحقيق فى واقعه خروج المنتخب المصري من تصفيات الأولمبياد.

حسام البدري مدرب الاهلي السابق والمدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 سنة الذي تمت إقالته بعدما فشل فى صعود المنتخب للأولمبياد، قال حسام البدري ” كنت هرحل كهربا ومصطفي فتحي الى مصر بسبب سوء سلوكهم وأنانيتهم الواضحه وتأثيرهم السلبي على باقي لاعبين المنتخب فى حال تأهلنا، ولكن فشل حسام البدري فى تخطي منتخب ضعيف وهو منتخب مالي والصعود للأولمبياد، وكان المنخب المصري قد خسر من مالي 1/0 ليتذيل المجموعه ويخرج من التصفيات.

وكان يعاب على المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري إشراكه لاعبين لا يلعبون مع فرقهم من الأساس على حساب لاعبين يشاركون فى المباريات الرسمية ك”مسعد عوض” حارس المنتخب  والنادي الأهلي الذي كان سببا رئيسيا فى عدم صعود المنتخب على حساب حارس المقاصه وناشئ نادي الزمالك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كان احسن يا مدرب يا فاشل يا اناني يا كداب كنت وفرت مجهودهم لناديهم حسبي الله ونعم الوكيل فيك وكمان كنت رحلت محمد سالم ومحمد عادل جمعة عشان تبقى بانت لبتها انت مدرب مريض نفسيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.