عائلة باكستانية مقيمة في إيطاليا تمنع إبنتها من الذهاب للمدرسة لجمالها الساحر …شاهد الصور
عائلة باكستانية يمنع إبنتها من الدراسة

أمر غريب أثار العديد من الوسائل الإعلامية في إيطاليا، وذلك لقرار عائلة باكستانية مقيمة في إيطاليا منع إبنتهم التي تسمى جميلة من الذهاب إلى مدرستها في مدينة بريشيا الإيطالية، وذلك لأنها تتمتع بجمال ساحر وفتان يلفت الإنتباه والأنظار إليها.

حيث أعلن الأب بعد تدخل العديد من الجهات الباكستانية في إيطاليا وبعد إثارة وسائل الإعلام الإيطالية للخبر، أنه يخشى على إبنته نظراً لجمالها، من التحرش بها من أي شاب إيطالي قد يشغالها وقد تقع في حبه وترتبط به أو تقيم معه علاقة، لذلك قرر إخراجها من المدرسة والعودة لباكستان لتزويجها من شاب باكستاني.

إلا أن القنصل الباكستاني ونقابات عمالية والشرطة نجحوا في إقناع الأب بالعدول عن قراره، وبالفعل تراجع الأب وأعاد إبنته مرة أخرى للمدرسة وجدير بالذكر أن إبنته تبلغ من العمر 18 عام.

Super1site_V_500_img(1)

093169919420

883454032792

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بعدماقالوليناهيثبتونا عمال وسائقين محليات محافظةقنا وفرجنا منذوا ٢٠عام ونحنون ننتظرالتثبيت ورفع المرتب الواقع ولي وقعنا ووقع حيلنا معه دلوقتي بيقولو دفعةأولي وثانيةوثالثة وباب أولي و٦٠٠جنية يناس حرام عليكوم يماعالي وزيرةالتنميةالمحليةمن فضلك أنقذعمالك وسواقينك من مصاصين الرواتب والدماء ووالله إحنا أستبشرنا بيسيادتكم خيرعند سماع إستلامكم منصب وزيرةالتنميةالمحلية السيدالاستاذالدكتور/أحمدزكي بدر
    وقلنا زي ماأهتم بالتربيةوالتعليم هيريحنا في المرتبات وحقوقنا المنهوبة جزاك الله خير ساعدنا كي نعيش عيشه كريم زي باقي موظفي الدولةفي المصالح والهيئات ‏‎ ‎

  2. سبحان.الله،،،لله في خلقة شوون،،،،لا اله الا الله

  3. هههههههه بغيت اصدق انها ساحره الجمال اجل لويلمحني ابوها شيقول عن جمالي الحمدلله على النعمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.