تحذير هام من هيئة الأرصاد بسقوط أمطار غزيرة بداية من الجمعة.. تعرف التفاصيل
أمطار غزيرة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم تحذيرا هاما بخصوص انخفاض حاد في درجات الحرارة، وسقوط الأمطار على الكثير من المحافظات في مصر، وجاء ذلك خلال تصريحات وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، خلال مكالمته الهاتفية على قناة أون تي في صباح اليوم، حيث أكد أن البلاد تتعرض لموجة من السقيع والأمطار الغزيرة بداية من الجمعة.

أكد سعودي أن طقس الخميس سوف يكون خريفي معتدل، على السواحل الشمالية والشرقية، ويسود طقس معتدل على الوجه البحري، ومائل للدفء على جنوب الصعيد وسيناء خلال النهار، ويسود طقس بارد في المساء.

وحذر سعودي أن الطقس مساء الخميس يظل شديد البرودة في كافة المناطق على أنحاء الجمهورية ليلا، وتزداد البرودة لحد الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد، ويستمر الطقس حتى صباح الجمعة.

أما عن تحذيرات سعودي لطقس الجمعة، فأكد أنه سوف يحدث تكاثف للسحب المنخفضة والمتوسطة على كثير من المناطق، وتزيد احتمالية سقوط الأمطار على القطاع الغربي من البلاد، وتحديدا الإسكندرية ومطروح والسلوم، وتزيد الأمطار عصر الجمعة والسبت، ليمتد إلى باقي المحافظات وتحديدا الوجه البحري والقاهرة.

حذر سعودي الجهات المسئولة في الدولة من اتخاذ كافة التدابير لمواجهة الأمطار خاصة في المدن الساحلية وشمال سيناء، من أجل مواجهة الأمطار المتوقعة في الفترة القادمة، وحذر المواطنين من ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال الفترة القادمة، وضرورة أخذ حذرهم من الأمطار خلال فترات خروجهم من المنازل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.