مرتضى منصور يكشف فضائح لاعبي الزمالك على الأنترنت
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور عدة فضائح قام بها بعض لاعبي فريق نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاءه أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية دريم، ضمن برنامج العاشرة مساءا، ودار حوار مرتضى حين تم فتح موضوع القرار الذي اتخذه المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بمنع اللاعبين من استخدام الأنترنت.

أكد مرتضى أن قراره جاءا بناءا على عدة مواقف تأكد منها وهي تسئ للاعبي وأسم نادي الزمالك، حيث أكد مرتضى أن بعض اللاعبين قاموا باستخدام النت من أجل التعرف على البنات، وتتطور العلاقة بين اللاعبين والبنات إلى الخروج والذهاب إلى الشقق، وهذا ما تأكد منه المستشار مرتضى، وأصدر على أثره قرار بغلق الأنترنت داخل النادي ومنع التعامل معه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف مرتضى خلال لقاءه مع الإبراشي أمس:

“عارف أنا اديت تعليمات عندى فى النادى بقفل النت والكلام الفارغ ده كله، لأنى عرفت أن اللاعبين المحترمين بيتعرفوا على بنات عن طريقه، وبعدين المعرفة بتطور ويروحوا الكافيه، ومن الكافيه يروح الشقة، لالا دى سنة سودا منيلة بستين نيلة النت ده”.

 

وأضاف مرتضى أيضا أنه تعرف على هذه الواقعة بعد أن قامت بعض البنات بالإعتراف له بما حدث بينهم وبين اللاعبين، وذلك بعد نشوب خلافات بينهم، وقام مرتضى بعدها بمعرفة اللاعبين وقام بإيقافهم ومعاقبتهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.