اخر اخبار مصر اليوم الخميس 10-12-2015 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخر الأخبار في مصر نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 10 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية لعدد اليوم في طبعته الأولى ، و أولى الأخبار التي تتصدر الجريدة اليوم عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لليونان بعنوان ” لجنة دائمة لتفعيل الشراكة بين مصر و اليونان و قبرص ” ، و السيسي : مصرون على تحقيق طموحات شعوبنا في التنمية و الإستقرار .

خبر أخر عن الأحكام القضائية التي صدرت بشأن التحفظ على بعض أموال شركات تابعة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” التحفظ على 20 مليون جنيه بشركات للإخوان في 12 محافظة ” .

خبر أخر عن تصريح للمتحدث العسكري بشأن محاربة الإرهاب في مصر و التصدي لأعمال العنف في البلاد بعنوان ” المتحدث العسكري : الجيش إستخدم 1% من قوته فقط في حربه ضد الإرهاب ” .

أما عن قضية المهندس حمدي الفخراني بشأن إبتزازه لرجل الأعمال صاموئيل زكي من أجل التنازل عن قضية إختلاص أراضي الدولة فخبر بعنوان ” 4 سنوات حبساً للفخراني بتهمتي الابتزاز و إستغلال النفوذ ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة المصرة و تحديداً نادي الزمالك و مديره الفني البرازيلي الجديد باكيتا بعنوان ” باكيتا في تدريبات الزمالك : أين الماجيكو؟ ” .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.