أحمد الزند يواصل إثارته للجدل ويصدر اليوم قرارين يشعلان مواقع التواصل الإجتماعي
أحمد الزند وزير العدل

لم يهدأ الرأي العام المصري بعد من جراء ذلك القرار الغريب الذي إتخذه المستشار أحمد الزند وزير العدل، بخصوص زواج المصرية بالأجنبي، حتى فاجأ الجميع بقرارين اليوم أرسلهما إلى مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية.

وكان أولهما بخصوص حبيب العادلي وزير الداخلية السابق في عهد حسني مبارك، حيث حمل القرار مفاجأة رفع الحظر عن كل أملاك العادلي وعن أملاك زوجته وأولاده، ويصبح له كامل الحرية في التصرف في هذه الأملاك التي تم التحفظ عليها منذ القبض عليه في أعقاب ثورة 25 يناير.

وعلى النقيض كان القرار الثاني بخصوص نجم كرة القدم محمد أبو تريكة المُلقب بأمير القلوب، وذلك بتأكيد قرار التحفظ على أمواله، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من أبوتريكة على هذا القرار.

وقد أثار القرارين جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لموقف العادلي السياسي المعروف للجميع كذلك مدى حب الشعب المصري لمحمد أبو تريكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الرجل احبه وانا اايده فى كل قراراته الجريئة وانتم كنتم فين لما كان يقف فى وجه الطواغيت والخونة والارهابين اين انتم حينما تعرض والقضاة الشرفاء للاهانة والتعدى كفاية لا احد يزايد على معالى الوزير واللى مش عجبه يولع

  2. 99% من الشعب المصرى بتكرة احمد الزند. ان باشوفة امامى كانة شيطان فى جسم انسان و تحس فى وجهه الحقد و الكراهية لكل الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.