بالفيديو مديرة أعمال رضوى جلال تعلن تفاصيل مثيرة حول هروب زوجة أحمد الجبالي
قضية رضوى الجبالي

هروب “رضوي جلال”، حدث فرض نفسه بشدة على الساحة الإعلامية والمجتمعية المصرية، وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، وكثرة الرويات حول هروب زوجة “أحمد الجبالي” الرجل السلفي الخيري، حيث تحولت رضوي من أيقونة لعمل الخير إلي محتالة ونصابة استولت على ملايين الجنيهات من المواطنين وهربت خارج مصر.

وتحدثت مديرية العلاقات العامة بشركة “مليكية” وهو أحد محلات بيع الملابس الجهزة، وتدعى أمنية حسن، والتي كانت تعمل لدي المتهمة ” رضوى جلال”، أنها لم تسلم من التعرض لعملية نصب هي الأخري بمبلغ مالي قدرته بـ 60 ألف جنيه، من صاحبة العمل زوجة أحمد الجبالي، بحجة استثماره بمشاريع تجارية.

تعرف أيضاً على:

رضوى جلال تعلن عن موعد ظهورها مع وائل الإبراشي

أول تعليق ورد فعل لوالدة أحمد الجبلي على اتهامة رضوى بالنسب وسرقة 15 مليون جنيه والهروب خارج مصر

هروب رضوى جلال

وأشارت “أمنية محمد” خلال حديثها الهاتفي مع قناة المحور ببرنامج 90 دقيقة الذي يقدمه المذيعة”إيمان الحصري”، لعملها مع المتهمة رضوي جلال، ومساعدتها أثناء العمل على الحصول على أموال من الضحايا راغبي الاستثمار، ولكنها لم تكمل العمل واستقالت خلال شهر مايو 2015 .

وأوضحت أمنية طبيعة عمل الشركة والفروع التي كانت تنشأ منذ بداية عمل الشركة عام 2013 وحتي عام 2015، حتى إن ظهر بالشركة شخص يدعى محمد عزب وبدأت الأمور تتغير.

الإعلان عن مكان تواجد رضوى جلال

وأشارت أيضا مديرة أعمال زوجة احمد الجبالي أنها متواجدة بقطر، عبر تواصلها مع فروع شركة “مليكة” ولكن أخبار رضوى انقطعت عنها منذ الثلاثاء الماضي،  ونوهت أمنية عن حكم الأموال التي يدعى الكثيرون سرقتها، حيث قالت أنها لا تمتلك رقم محدد.

وقطاعها أحد المتعاملين مع رضوي جلال عبر سلسلة محلات “مليكه” للملابس الجاهزة والتي نالت صيت واسع وتنامي بصورة ملفتة للنظر وكانت حركة العمل تسير بطريقة جيدة جدا، ويدعى حمدي الأنصاري، حيث هاجم أمنية بشدة مشيراً لإطلاعها على كل كبيرة وصغيرة بالشركة، رغم ما تثيره من عملية النصب التي وقعت فيها هي الأخرى.

واستكملت حديثها موضحة أنها تقف الآن في صفوف الضحايا، وتعرضت أيضاً للنصب من رضوى جلال، وأنها ستتقدم ببلاغها عبر محاميها الخاص للنيابة العامة لكنها تخشي من فتك الضحايا بها، ولكنها تمتلك أدلة صحة كلامها ، من شيكات وإثباتات.

وحاولت أمنية إن تنفي تهمة مشاركتها رضوى جلال عمليات النصب على العملاء، وتحدث حمدي الأنصاري، متهمها بأنها كانت تعارض العملاء في الحصول على أوراق تثبت حقوقهم، وتقول لهم “حتعملوا إيه بالورق”.

إليكم المزيد من التفاصيل المثيرة بقضية رضوى جلال بالفيديو المرفق..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.