مفاجأة ..التحفظ على أموال أبوتريكة ورفع الحظر عن أموال وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي
أبو تريكه والعادلي

أصدر وزير العدل اليوم المستشار أحمد الزند قرارين يتضمنان رفع الحظر عن أموال وممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وتأييد التحفظ على أموال وممتلكات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه وقام بإارسال القرارين إلى جميع مكاتب الشهر العقاري المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأشار وزير العدل إلى أن القرار الأول جاء إستناداً بالكتاب رقم 123 بتاريخ 14 مايو 2011 والقرار رقم 142 الصادر بتاريخ 30 مايو 2011 والذي تضمن التحفظ على أموال وممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وزوجته وأولاده ثم صدر قرار من المحكمة في 19 مارس 2015 برفع التحفظ على أموال وممتلكات حبيب العادلي وأنه أرسل هذا القرار إلى جميع مكاتب الشهر العقاري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لتنفيذ ما قررته المحكمة برفع الحظر عن أموال وممتلكات حبيب العادلي.

وأضاف وزير العدل أن القرار الثاني والخاص بالتحفظ على أموال لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه استناداً لتأييد حكم المحكمة بالتحفظ على أموال وممتلكات محمد أبو تريكه ورفض الطعن المقدم من أبو تريكه لرفع الحظر عن أمواله وممتلكاته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل رمز ديني مسلم أصبح يحارب والمعروف أن أبو تريكة ليس له أي علاقة بالإخوان وقد خدم مصر والنادي الأهلي كثيراً في البطولات الإفريقية ، أتمنى النظر مرة أخرى في هذا الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.