سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم الأربعاء 9/12/2015
سعر الدوﻻر

يطرح اليوم البنك المركزي الدوﻻر أمام الموردين ومستخدمي العملة الخضراء في تعاملاتهم اليومية، لكنه يطرحه بنفس أسعار يوم أمس وهي الأسعار التي انتشرت في الفترة الأخيرة بعدما تلاعب سعره ما بين إنخفاض وإرتفاع في الأسعار .

أما السوق السوداء، فهي في طريقها للسعي وراء الثبات والإستقرار في الأسعار بالأخص في الفترة الأخيرة بعدما إرتفع سعرها بشكل كبير جداً مما أثار الجدل، وبالرغم من الإرتفاع الشديد في سعر الدوﻻر بها إلا أن الطلب على الورقة الخضراء بها عالي جداً ويظل حتى الآن، كما انها تعمل على سد حاجة الأفراد بكميات الدوﻻر المطلوبة رغم إرتفاع السعر بها وعدم خضوعها لأي نوع من القوانين في أغلب الأحيان إلا أنها تعمل بشكل أفضل في الفترة الأخيرة من البنوك على حد القول .

وعليه نجد في النهاية أن سعر الدوﻻر بالبنوك المصرية اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2015 إلى شقين، شق خاص بالشراء يعادل 7.80 جنيه مصري، أما عن الشق الخاص بالبيع فقد وصل السعر به إلى ما يعادل 7.83 جنيه مصري .

أما في حالة السوق السوداء، فبعدما قد إنخفض سعرها في يوم أمس إلى ما يتراوح ما بين 8.53 إلى 8.55، يزداد سعره اليوم بشكل ملحوظ ليعود مرة أخرى، ويتراوح ما بين 8.55 و 8.60 جنيه مصري، كما يتوقعوا خبراء الإقتصاد أن يرتفع سعر الدوﻻر بها مرةً أخرى في الفترة المقبلة، لتفرق عن سعره بالبنوك ما يعادل جنيه ونصف تقريباً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.