وفاة أحمد الجبلي تشير الشكوك من جديد “وما علاقة رضوى جلال”
احمد الجبلي ورضوى جلال

تداولت على مواقع التواصل الإجتماعى، صور شيكات بدون رصيد ومحادثات ومنشورات تؤكد قيام زوجة الراحل أحمد الجبلى، مصممة الأزياء “رضوى جلال” بالإحتيال والنصب مستغلة شهرتها والإستيلاء على ما يزيد عن 15 مليون جنية، والسفر خارج البلاد، بحيث عجز أصحاب الحقوق عن الوصول إليها.

حيث قال النشطاء أنها باعت حق استغلال العلامة التجارية “الفرانشيز” لشركة الملابس الخاصة بها ماليكا، مقابل أموال طائلة من العملاء وبعد تضييق الخناق عليها ومطالبتها برد ما حصلت عليه، اختفت تماماً دون أدنى أثر، كذلك نظمت فى نوفمبر الماضى رحلة لتركيا وبعد الحصول على الأموال أدعت تأجيل الرحلة.

من هو أحمد الجبلي

قصة نصب رضوى جلال، التى لاتزال غير مؤكدة حتى هذه اللحظة، لعدم الإستماع من الطرف الأخر “رضوى جلال” شخصياً عن حقيقة هذه الأقوال أو الشيكات أو الإدعاء، فكل ما يأتى من ناحيتها هو الصمت، ولم يعد بالإمكان الوصول إليها بأى طريقة، فكل حسابات أقاربها على الفيس بوك كشقيقها وشقيقتها أغلقت، أما زوجها الجديد “محمد عزب” فالتجاهل هو شعاره فى الرد على الدائنين.

زوجة أحمد جبلي تكشف بالصور السبب الحقيقي لوفاته

وعلى الجانب الآخر، طالب البعض والدة أحمد الجبلى السيدة “مها الجبلى” بإستخراج جثة أبنها وتشريحها من جديد، للتعرف على السبب الحقيقي للوفاة المفاجأة التى تعرض لها شاب فى مقتبل عمره، وبعد زواجه بعام واحد.

dd

أما الأخرون فيدعون أن قصة “احمد الجبلي” تتشابه مع قصة “الدكتور سما” المزعومة مريضة السرطان، التى أكتشف فى النهاية أنها مجرد سيناريو من تأليف الكاتب.

بين هذا وذات، أثيرت التساؤت حول “أحمد الجبلى” من جديد، ذلك الشاب الخلوق الذى توفى وشهدت مواقع التواصل الإجتماعى جميعها على وفاته، وحضر جنازته الآلاف.

ليخرج أصدقائه ويردوا غيبة الميت، مؤكدين أن أعمال رضوى لا تمت بصلة لعائلة الجبلى، وأنها كانت تملك محلات ماليكا قبل الزواج بسنوات، طالبين من الجميع عدم إقحام الجبلي فى مشاكل أرملته ووالدة طفله.

دفاع عن الجبلى بعد وفاته
دفاع عن الجبلى بعد وفاته
دفاع عن الجبلي
دفاع عن الجبلي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.