طريقة التخلص من الرؤوس السوداء من الأنف والوجه نهائيا
التخلص من الرؤوس السوداء

لعل من أشهر المشاكل التي تصيب البشرة هي الرؤوس السوداء التي تظهر بكثرة على الأنف والوجه بشكل عام، لذلك قدمنا لكم من قبل عدة طرق فعالة وقوية جدًا في علاج وازالة هذه الحبوب مثل وصفة قشر البرتقال. واليوم نقدم لكم طريقة جديدة مجربة أثبتت فعاليتها مع الكثيرين، وهي عبارة عن قناع أو ماسك طبيعي بسيط يساعدك في التخلص من الرؤوس السوداء من الأنف والوجه نهائيا في أسرع وقت.

مكونات الوصفة الطبيعية

  • ملعقتين كبيرتين من النشا
  • ربع فنجان من زيت الزيتون
  • ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان بالقليل من الماء الدافئ (مقدار ربع فنجان)
  • ماء دافئ

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء

بدايةً نقوم بجلب إناء مناسب ثم نضع به ملعقتين كبيرتين من النشا وملعقة كبيرة من الماء الدافئ ومن ثم ربع فنجان من القهوة، ثم نخلطهم جميعًا حتى نحصل على عجينة متماسكة، وإذا لم نحصل عليها يمكننا إضافة القليل من النشا حتى نصل للنتيجة المطلوبة.

أولاً سنقوم بتدليك الوجه بالكامل بزيت الزيتون، ومن ثم نضع العجينة على الوجه بالكامل، خاصةً المناطق التي تتواجد بها الحبوب السوداء، ونتركها لمدة 30 دقيقة حتى يجف الخليط تمامًا.

بعد أن يجف الماسك نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ وتنشيفه جيدًا، ثم نقوم بتمرير قطعة من القطن بها كمية من ماء الورد على الوجه. نقوم بتكرار الوصفة مرة أسبوعيًا للحصول على أفضل نتيجة يمكننا الحصول عليها من هذا القناع.

ننصحك بمشاهدة:

بذلك نكون قد انتهينا من تنفيذ قناع التخلص من الرؤوس السوداء بسهولة من الوجه والأنف بإستعمال مكونات بسيطة متواجدة في كل منزل، يمكنكم تجربتها وتكرارها أسبوعيًا في المنزل ولا تنسوا إخبارنا بنتائج تجربتكم في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.