اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 8/12/2015  من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار المصرية من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 ، نقدمها لكم زوار مصر فايف من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير الدفاع الفريق صدقي صبحب بعنوان ” الرئيس خلال لقائه صدقي : الإرهاب لن يثني رجال مصر عن تأمين الوطن ” .

أما عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لليونان من أجل المشاركة في القمة المصرية اليونانية القبرصية بعنوان ” السيسي يصل أثينا اليوم و يلتقي الرئيس اليوناني و رئيس الوزراء ” ، و اتفاقيات للتعاون بين مصر و اليونان و قبرص في النقل و السياحة .

خبر أخر عن زيارة رئيس جامعة الأزهر لمدينة الطالبات لتفقد الأوضاع بعنوان ” رئيس جامعة الأزهر يتناول الإفطار في مطعم الطالبات ” .

أما عن الهجرة الشرعية و هجرة الشباب المصري  و خاصة الظاهرة المنتشرة حالياً و هي هجرة الأطفال دون 18 عام للبلدان الأوروبية فخبر بعنوان ” نبيلة مكرم : 4 ألاف طفل هاجروا إلى إيطاليا خلسة ” .

خبر أخر عن أخبار الرياضة المصرية و تحديداً عن عودة المنتخب الأوليمبي و عودته إلى أراضي الوطن بعد الخروج المهين من بطولة إفريقيا دون 23 عام بعنوان ” خيبة الأمل تستقبل المنتخب الأوليمبي بالمطار ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.