مفاجأة كبرى: مرتضى منصور يهدد السيسي.. ومغردون على تويتر يعلقون (فيديو)
مرتضى منصور يهاجم السيسي

في إحدى المفاجآت الكبرى قام مرتضى منصور اليوم في مداخلة تليفونية على قناة العاصمة، مع محمود معروف بالهجوم على عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد قوله أنه بلغه أن السيسي غاضب من خسارة عمرو الشوبكي من أحمد مرتضى منصور في الإنتخابات البرلمانية.

وقال مرتضى منصور بالنص ” طيب ما يزعل” وأضاف هو ده الشباب اللى بينادي بيه السيسي، مؤكداً أنه لو تحدث سوف يكون حديثه موجعاً للجميع، وقال أنه وقف بجوار السيسي ليس طمعا في منصب ولكنه على حد قوله حباً في مصر.

وهاجم مرتضى منصور أيضا سامح سيف اليزل وقائمة في حب مصر، وحذر سامح سيف اليزل مما يفعله من محاولة إستقطاب النواب لقائمة في حب مصر، كما هاجم مرتضى منصور الكاتب الصحفي عبد الله السناوي الذي قال أن عمرو الشوبكي يرتبط بصداقة مع السيسي، وطالب مرتضى مصطفى بكري بتهدئة الأمور وإلا فإنه سوف يتكلم كلاماً خطيرا لمصر ولكل العالم.

وفي هذا الإطار دشن نشطاء على تويتر هاشتاج مرتضى بيشتم السيسي، والذي حفل بالعديد من التعليقات الساخرة وطالب بعضهم مرتضى ساخرين بإظهار سيديهات السيسي.

1

2

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تمثيليات هابطة عفا عليها الزمن والناس اصبحت واعية بلاش ضحك علينا الله يخرب بيتكم

  2. مؤكد ان اى سافل يستطيع سب وشتم اى انسان في العالم ولكن ليس من المؤكد ان انسان محترم ينزلق الى هذا المستوى المتدنى وعلى كل الشرفاء ان يدافعوا عن رئيسهم ضد اى كلب متطاول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.