وزارة المالية تعلن مفاجأة جديدة وغير متوقعة بخصوص أجور ومرتبات المعلمين
المعلمين

فى ظل سعى الحكومة للعمل على تحسين الأجور والمرتبات بمختلف القطاعات الحكومية ومن هذه القطاعات التي تعلن الحكومة في أكثر من مناسبة وفي اكثر من تصريح لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بأن الحكومة مهتمه بتحسين أجور ومرتبات المعلمين وتبذل أقصى قصاري جهدها لتحسين هذه الأجور والمرتبات وأن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بعد انعقاد جلسات مجلس النواب بعرض قانون كادر المعلمين الجديد الذي يمثل طفرة كبيرة في تحسين أجور ومرتبات المعلمين وكذلك تفعيل المادة 89 من قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته بالقانون رقم 93 لسنة 2012.

من جهة أخرى فقد أعلنت وزارة المالية بأنه سوف يتم إضافة علاوة عام 2010 على أساسي الرواتب لكافة العاملين بمختلف القطاعات الحكومية ومن ضمنهم المعلين وذلك للغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 بما يؤدي إلى زيادة الأساسي الخاص بالمعلمين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كذلك أعلنت وزارة المالية أيضاً أنه سوف يتم إضافة علاوة 2015 إلى شامل المرتب بداية من الشهر القادم.

وإليكم منشور المديرية المالية بالأسماعيلية والموجه إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية بتعليمات ضم علاوة 2010 إلى الأساسي وكذلك ضم علاوة 2015 إلى شامل المرتب.

تعليمات إضافة علاوة 2010 لأساسي المرتب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكلام الا بيتقال دة والقرارات دية احنا منعرفش عنها اى حاجة الموقع دة بيفبرك الاخبار وبس

  2. ابقى قابلني انت وهو لو شفته حاجة ؛ هو انتو عسكريين علشان تعيشوا عيشة محترمة دا انتو شوية عبيد اقصد معلمين ؛

  3. يا ولاد .. علاوات 2015 و2016 لن تضاف للاساسى فى المستقبل
    اجروا وراء 10 % من الاساسى … وغيرنا بياخذ من الدولة بلا حساب

  4. لا حول ولا قوة الا بالله شعب بينصب نفسه حاكم وجلاد بتتكلموا فى امور لا تعلموها قط فيه حد يا شعب بيحكم على فئة تبلغ مليون من فرد روحوا كلو جزر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.