علاج الهالات السوداء تحت العين والتخلص منها نهائيا
علاج الهالات السوداء تحت العين

تعتبر الهالات السوداء التي تظهر حول العينين من أكثر المشاكل شعبية بين النساء والرجال، حيث يظهر بعض السواد تحت العين مما يعطي مظهرًا مزعجًا للوجه عند البعض، لذلك نقدم لكم وصفة طبيعية سهلة وسريعة، تساعدك في علاج الهالات السوداء تحت العين والقضاء عليها. وذلك لإحتوائها على مكونات فعّالة مثل الكركم الذي أثبت فعاليته الكبيرة في العناية بالبشرة وازالة الهالات السوداء والتخلص من الكثير من مشاكل البشرة.

مكونات الماسك الطبيعي

  • زيت جوز الهند السائل
  • ملعقة من الكركم
  • ملعقة من الحليب
  • دقيق

طريقة تحضير القناع أو الماسك

احضري وعاءً مناسبًا وضعي به القليل من الدقيق ومن ثم اضيفي عليه الكركم ثم قومي بتحريك المكونات بإستخدام ملعقة، ثم اضيفي ملعقة من الحليب واستمري في التقليب جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا. الآن قومي بإضافة بضعة قطرات من زيت جوز الهند ومن ثم قومي بمزج الخليط جيدًا.

طريقة الإستخدام

قومي أولا بتبخير الوجه بالماء عن طريق ملئ وعاء بالماء الساخن، ثم قومي بتقريب وجهك منه وتغطية رأسك بإستعمال غطاء أو منشفة لمدة عشرة دقائق ثم قومي بتنشيف وجهك من البخار جيدًا ثم ضعي العجين على حول العينين وكذلك الوجه والرقبة بالكامل لتفادي ملاحظة الإختلاف بين لون الوجه والرقبة.

اتركي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة حتى يجف الماسك، ثم قومي بغسل الوجه جيدًا بالماء الدافئ ثم قومي بمسح البشرة بماء الورد. بعد ذلك قومي بوضع القليل من الحليب أو الكريم المرطب على البشرة من أجل ترطيبها والحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

اقرأ أيضًا:

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين والقضاء عليها مما يسمح لكِ بتخفيف مظهرها والقضاء عليها نهائيًا عند التكرار. قومي بتجربتها ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.