مباراة الهلال والأهلي اليوم وترتيب الفرق قبل المباراة
دوري-عبداللطيف-جميل_10

أكدت صحف رياضية منذ قليل أن لجنة الإنضباط نفت خبر ايقاف اسلام سراج وأنه لم يتم ايقافه بسبب ما حدث، وقد أشارت الصحيفة الى أن ما قام به اللاعب اسلام سراج سببه الضغط العصبي الذي تعرض له اللاعبين قبل المباراة، من المحتمل أن يتم تأهيل اللاعب نفسيا قبل مباراة الأهلي والهلال حتى لا تحدث أي مشكلة أثناء المباراة.

لم يتم ايقاف اسلام سراج
لم يتم ايقاف اسلام سراج

تحديث قديم
يتابع الكثير مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري عبداللطيف جميل هي مباراة القمة في البطولة، وقد تداول الكثير خبر ايقاف اسلام سراج لاعب الأهلي، وهو الخبر الذي شكك فيه الكثير من المغردين على تويتر، وقد قال الكثير منهم أنها مجرد خدعة من مشجعي الهلال للضغط على النادي الأهلي.

وقد أكد الكثير أن السبب المحتمل والذي يتداوله الكثير عن ايقاف اسلام سراج هو مافعله في المباراة الأخيرة بين الأهلي وهجر، لكن الى الآن غير مؤكد حقيقة خبر ايقاف اللاعب، وذلك في الوقت الذي كذب فيه عدد من جماهير الأهلي الخبر.

أحد جماهير الأهلي عن ايقاف اسلام سراج
أحد جماهير الأهلي عن ايقاف اسلام سراج

مباراة الهلال والأهلي هي مباراة في الجولة رقم 11 في البطولة وتقام يوم الخميس الموافق 29 صفر 1437، وقد إستطاع نادي الأهلي تحقيق نتائج رائعة جدا هذا الموسم حيث أنه في المركز الثاني برصيدد 21 نقطة ويأتي قبله في المركز الأول نادي الهلال برصيد 24 نقطة.

إذا كانت نتيجة مباراة الهلال والأهلي هي فوز الأول فإن هذا يعني إنفراد الهلال بالصدارة برصيد 27 نقطة، وإذا كانت النتيجة هي فوز الثاني فإنه هذا يعني أن المنافسة بين الهلال والأهلي ستشتد لان الأهلي وقتها سيكون لديه 24 نقطة أيضا، وسيحسم المركز الأول فارق الأهداف بين الفريقين.

المباراة بين الفريقين هي مباراة الذهاب حيث تقام على ملعب الملك فهد الدولي، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

أكد صحف اليوم أن الإتحاد السعودي قام بتعيين طاقم تحكيم أجنبي من النرويج لتحكيم مباراة الهلال والأهلي، والحكم هو سيفين أودفار والذي أدار الكثير من مباريات البطولة الأهم في العالم دوري أبطال أوروبا في الأعوام الماضية، وياتي هذا القرار بعد تعدد الشكاوي من الحكام المحليين في المباريات الأخيرة وأيضا لاهمية هذه المباراة.

أسعار وتذاكر مباراة الهلال والأهلي

تقام المباراة غدا الخميس حيث قد أعلن الاتحاد السعودي عن توفير تذاكر المباراة من خلال شركة صلة الرياضية حيث يمكن للراغبين في حضور مباراة الهلال والأهلي شراء تذاكر المباراة من أمام ملعب الملز أو فروع دمينوز في الرياض أو مقر نادي الهلال، وسعر التذاكر هو 35 ريال للموحدة، وأيضا 150 ريال للممتازة، وأيضا 1000 ريال للمنصة.

ترتيب الهلال والأهلي قبل بداية المباراة

غادر الأهلي مدينته مسافرا الى الرياض لكي يخوض مباراة الهلال والأهلي وهي المباراة التي ينتظرها الكثير من محبي الدوري السعودي، وقبل بداية المباراة نعرض لكم ترتيب الفرق ومن الذي سيحدث في حال فوز كل فريق من الفرق المنافسة.

في دوري عبداللطيف جميل يحتل الهلال صدارة الدوري برصيد 24 نقطة وليس له أي مباريات مؤجلة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 21 نقطة، فوز الأهلي يعني أنه سيكون هناك منافسة قوية جدا لانه سيكون هناك تساوي في النقاط بين الأثنان، بينما فوز الهلال يعني حصوله على 27 نقطة ويبقى الأهلي برصيد 21 نقطة وهو انفراد للهلال بصدارة الدوري.

ترتيب الهلال والأهلي
ترتيب الهلال والأهلي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.