القنوات الناقلة مباراة التعاون والرائد اليوم الاربعاء وموعدها
توقيت مباراة التعاون والرائد

يتابع اليوم عدد كبير من محبي الدوري السعودي مباراة التعاون والرائد، القنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة أم بي سي الرياضية 1، وهي قناة مفنوحة في تردد 11470 استقطاب عمودي على النايل سات، وستبدا المباراة خلال ساعة وبالتحديد الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة الأسبوع رقم 11 من دوري عبداللطيف جميل.

قناة أم بي سي الرياضية
قناة أم بي سي الرياضية

يتابع الكثير من محبي دوري عبداللطيف جميل مباراة التعاون والرائد وهي في الجولة رقم 11 من البطولة وتحديدا مباراة الذهاب، وقد إستطاع التعاون الوصول الى المركز الرابع في البطولة برصيد 15 نقطة وله أربعة مباريات متبقية من بينهم مباراة الرائد، بينما الأخير لديه في المركز رقم 11 ولديه سبعة نقاط فقط.

مباراة اليوم مهمة لنادي التعاون حيث أن الفوز فيها سيجعلها يحصل على 18 نقطة، وبالتالي سيكون ضمن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، بينما الخسارة ستجعله يكون فريسة أمام الشباب أو الإتحاد الذي يسبقه بنقطتين فقط، ولذلك من المحتمل أن نجد لاعبي التعاون تفعل كل ما في وسعها لتحقيق الفوز.

تقام مباراة التعاون والرائد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات المحلية، وفي نفس السياق أكدت عدد كبير من الصحف أن طقم تحكيم مباراة التعاون والرائد لن يكون تحكيم محلي ولكنه سيكون تحكيم أجنبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.