تفاصيل العثور على امنه الجنبي ونوره عدنان طالبتين جدة
الطالبة امنه الجنبي والطالبة نوره مغربي

أكدت مصادر شرطية منذ قليل خبر العثور على امنه الجنبي ونوره عدنان طالبتين جدة، وأشارت الشرطة الى أنه تم العثور عليهم في مركز تجاري في جدة، وهو بحالة جيدة صحيا ولكن وضعهم النفسي صعب، لكن لم يتم الكشف الى الآن عن سبب اختفاء الطالبتين خلال هذه الفترة، وفي نفس السياق سادت حالة من السعادة على نشطاء تويتر عقب خبر العثور عليهم.

تداول المغردون اليوم أخبار اختفاء الطالبة امنه الجنبي ونوره عدنان في جدة، وقد سادت حالة من الإستياء لدى عدد كبير من النشطاء على تويتر بسبب هذا الخبر لان هو الثالث خلال شهر بعد حالة اختطاف جوري الخالدي وحالة فتاة محافظة عفيف.

بدأت الشرطة عمليات بحث بشكل كبير بحثا عن الطالبة امنه الجنبي وزميلتها نوره عدنان، حيث قد أختفت الطالبتان من المدرسة بشكل مفاجئ ودون أي سبب، والغريب حسب ما قالت الصحف أن الحقائب المدرسية الخاصة بالطالبتان موجودة في المدرسة، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول كيفية اختفائهم وذلك في الوقت الذي أشارت فيه إدارة المدرسة أنها لا تعرف أين ذهبت امنه ونوره.

وقد تداول المغردون أيضا صورة امنه الجنبي ونوره عدنان وقد أشاروا الى إسم المدرسة التابعين لها وهي المدرسة المائة والسبعون الإبتدائية في حي البوادي في جدة، وقد أكدت والدة أحد الطالبات أنهم يعيشوا بشكل طبيعي وليس عليهم أي ضغوط نفسية أو أسرية.

تفاصيل اختفاء امنه الجنبي ونوره عدنان

كشفت إدارة المدرسة أيضا عن بعض التفاصيل الجديدة بخصوص إختفاء الطالبتان وقالت أنهم غادروا المدرسة في المواعيد الرسمية وقد تركوا الحقائب الخاصة بهم داخل المدرسة، وقالت الى أنه من المحتمل أن يكونوا قد غادروا المدرسة من الباب الخلفي للمدرسة وأشارت الى أنه قضية اختفاء الطالبة امنه ونوره في يد الجهات الأمنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.