أحمد موسي يذيع مكالمة هاتفية مسربة بين أحمد ماهر ومحمد عادل تثير الجدل بالفيديو
محمد عادل وأحمد ماهر

أذاع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج على مسئوليتي بقناة صدي البلد أحد المكالمات الهاتفية التي سربت من الاتصالات بين أحمد ماهر ومحمد عادل، والذين وصفو ف فترة زمنية برموز ثورة يناير عن جماعة 6 إبريل.

وأشار موسي قبل إذاعة المكالمة الهاتفية لتأيده لكل نواب البرلمان الجدد، موضحاً تأيده لكل أعضاء المعارضة طالما كانت تصب في مصلحة الوطن ومعارضة وطنية ليست مغرضة، بخلاف سعيه لاستضافة هؤلاء الأعضاء خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتق البرلمان الحالي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وطالب موسي جموع الشعب المصري بسماع المكالمة الهاتفية المسربة بين ماهر وعادل، كيف كانت تدار الحياة السياسية إبان ثورة يناير 2015، وعلاقة المنظمات الخارجية بالحياة السياسية بمصر، ودور البرادعي والإخوان والشيخة موزة، ومنظمات صربيا بتحريك الأوضاع على أرض الواقع.

المزيد من التصريحات والتفاصيل وكيف كان يتم التحايل على الخارج لابتزازه من تلك العناصر، عبر الفيديو المرفق ونعتذر لكم عن بعض الألفاظ الغير لائقة التي يترد بالفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفس الكلام مع شلة ” فى حب مصر ” بقيادة سيف اليزل… ما تنشر لنا يا ابو حميد تسجيلات سيف اليزل… و بالمناسبة مين اللى بيتجسس عالناس و مكالماتهم… و فين تسجيلات مكالماتك ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.