اخر اخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم الإثنين 7-12 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن الحكم الصادر ضد مصر بسبب وقف تصدير الغاز لإسرائيل بعنوان ” الطعن على حكم سويسري بتعويض إسرائيل بـ 1.7 مليار دولار عن وقف الغاز ” .

خبر أخر عن إفتتاح طرق جديدة أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” قريباً .. إفتتاح طرق جديدة ” ، و السيسي يكلف وزير النقل بتشديد الرقابة و منع الحمولات الزائدة .

أما عن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لليونان و مشاركته في المصرية اليونانية القبرصية ، فخبر بعنوان ” غداً .. السيسي في أثينا و القمة المصرية اليونانية القبرصية بعد غد ” .

خبر أخر عن موجة البرد القادمة التي تضرب البلاد الأيام المقبلة و مدى إستعداد المحافظات لها بعنوان ” المحافظات تعلن الطوارئ إستعداداً للأمطار ” .

أما عن أخبار الرياضة و خروج منتخب مصر الأوليميبي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة من الدور الأول للبطولة المقامة في السنغال حالياً بعد إحتلال المركز الأخير في المجموعة ، فخبر بعنوان ” اتحاد الكرة يناقش اليوم فضيحة السنغال ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.